أعلن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك موعد مواجهتمها الآولى بعد عودة الدوري وذلك استعدادا للمرحلة المقبل

الأهلي,اتحاد الكرة,أفريقيا,بيراميدز,سموحة,التتش,الزمالك,الكونفدرالية الأفريقية,الإسكندرية,المباراة,نتيجة

الخميس 13 أغسطس 2020 - 19:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موعد مباراتي الأهلي والزمالك الأولى بعد عودة النشاط

الاهلي وسموحة
الاهلي وسموحة

أعلن قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، موعد مواجهتمها الآولى بعد عودة النشاط الكروي في مصر، والضي توقف لفترة طويلة بسبب كورونا، وذلك استعدادًا للمرحلة المقبلة، التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مواجهات دوري أبطال أفريقيا.



وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات بالموقع الرسمي للقلعة الحمراء، تحديد يوم ٢٣ يوليو الحالي موعدًا لخوض مباراة ودية أمام فريق سموحة، وذلك استعدادًا للمرحلة المقبلة، التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبد الحفيظ أنه تم الاتفاق على خوض مباراة سموحة الودية على ملعب التتش بالجزيرة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل خوض المواجهة.

وختم عبد الحفيظ أن هناك استعدادات مكثفة للترتيب للمباراة الودية الأولى للفريق، وذلك وفقًا للبروتوكول الذي أعلنه اتحاد الكرة قبل خوض المباريات الودية والرسمية.

يذكر أن الأهلي استأنف تدريباته، اليوم السبت، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة.

 

 

الزمالك يواجه سموحة وديًا يوم 19 بدلًا من 16 يوليو

كما قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على تعديل موعد مباراة الفريق الودية امام سموحة السكندري لتكون يوم الاحد 19 يوليو بدلًا من الخميس 16 من الشهر ذاته .

جاء ذلك بعد الاتفاق مع سموحة الذي طلب الموعد الجديد على ان تقام المباراة على ملعب فندق الاقامة خلال معسكر برج العرب استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي.

كان الفريق قد بدأ معسكره الخميس الماضي ببرج العرب استعدادا لخوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي، حيث انضم حازم إمام وفرجاني ساسي ثنائي الفريق لمعسكر الإسكندرية اليوم السبت وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة الخاصة بهم.

مواجهات الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

الأهلي يواجه الوداد المغربي بنصف نهائي أبطال أفريقيا، وفي الجهة الأخرى الزمالك يواجه الرجاء، بينما في الكونفدرالية الأفريقية يستعد بيراميدز لمواجهة حوريا كوناكري الغيني.