أكد مسعد عوض حارس مرمى الأهلي السابق وأسوان الحالي أنه يرفض الانتقال للزمالك في حال تقدمه بعرض لضمه.. المزيد

الأهلي,محمد صلاح,أسوان,علي ماهر,تريزيجية,مسعد عوض

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 15:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مسعد عوض: لن ألعب للزمالك لأنني أهلاوي إسماعيلاوي

مسعد عوض
مسعد عوض

أكد مسعد عوض، حارس مرمى الأهلي السابق، وأسوان الحالي، أنه يرفض الانتقال للزمالك في حال تقدمه بعرض لضمه، مشيرًا إلى أنه أهلاوي إسماعيلاوي، وذلك بسبب الفترة الكبيرة التي قضاها في الإسماعيلي.



وقال مسعد عوض في تصريحات بقناة أون تايم سبورت: بعد مباراة كينيا في تصفيات إفريقيا، علي ماهر المدير الفني لفريق شباب الأهلي، وقتها تواصل معي ومع وكيلي، ووقعت مع عصام سراج مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء وقتها، وأقسم لي أنه يريدني للفريق الأول، وبعد التوقيع للأهلي عدت للإسماعيلي، والأمور كانت صعبة، والنادي رفض رحيلي.

وتابع: بعد الفوز ببطولة كأس إفريقيا للشباب، لم أحظ بتقدير أو تكريم لي من الإسماعيلي مثلما حدث مع باقي اللاعبين في الفرق الأخرى، بل وتعرضت للهجوم من بعض الأشخاص هناك، بحجة أنني لم أذكر إسم النادي، فقررت الرحيل عن النادي.

واكمل: وتلقيت عرض من ليرس البلجيكي، وترشحت أنا ورامي ربيعة وصالح جمعة وأحمد رفعت لنادي نابولي الإيطالي، ولكن المفاوضات توقفت، ولا أعلم التفاصيل، لأنه كان وقتها السن والخبرات تفرق.

 

مسعد عوض: لن ألعب للزمالك لأني أهلاوي إسماعيلاوي

وشدد مسعد عوض على رفضه الانتقال إلى الزمالك في حال تقدم القلعة البيضاء بعرض لضمه، بالطبع ليس تقليل من الزمالك، ولكنني أهلاوي إسماعيلاوي. كما أن اللعب للنادي الإسماعيلي شرف لأي لاعب، وأنا حزين عن ما يحدث معه الآن، لأنه ليس هذا النادي الإسماعيلي، صاحب التاريخ الكبير، الذي حقق اول بطولة دوري أبطال أفريقيا    

 

 

 

مسعد عوض: محمد صلاح وتريزيجيه فخر لكل المصريين

وعن دور المحترفين في تحسين صورة الكرة المصرية،أكد حارس الأهلي السابق، أنه يتمني لمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي،  النجاح دائمًا وأن يظل في أعلى المراكز، لأنه شرف كبير للمصريين، ويعطى عنا صورة جميلة خارج أفريقيا.

وأردف: تريزيجيه، تعب كثيرًا إلى أن وصل لما هو عليه، وهو يستاهل أكثر من ذلك، وأتمنى أن أرى الكثير من اللاعبين في الدوريات الأوروبية مثلهما.

وختم: أتمنى من الأندية أن تساعد اللاعبين في فكرة الإحتراف، ولا تقف في طريقهم، حتى يصل لدرجة كبيرة تعود على  النادي مرة أخرى.