طرح مغنيي المهرجانات أوشا الصغير وأحمد فيجو وعمر حفظي أغنية جديدة صباح اليوم السبت بعنوان سيط المدينة.. المزيد

مصر,يوتيوب,إنستجرام,الموسم الرمضاني,المهرجانات,اغاني مهرجانات,مهرجانات,سيط المدينة,مهرجان سيط المدينة,اوشا الصغير,عمر حفظي,فيجو

الأحد 9 أغسطس 2020 - 16:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اليوم السبت..

أوشا وفيجو وحفظي يطرحون مهرجان سيط المدينة

مهرجان سيط المدينة
مهرجان سيط المدينة

طرح مطربو المهرجانات أوشا الصغير، وأحمد فيجو، وعمر حفظي، أغنية جديدة صباح اليوم السبت، بعنوان سيط المدينة، وهي من توزيع أحمد فيجو، وديزاين ومونتاج يوسف عشري، ومزيكا عمر ايدو، وكلمات تيكا، وإنتاج وليد دهب شركة جولد ميديا - gold media production.



وحرص كل من أوشا الصغير، وأحمد فيجو، وعمر حفظي، على الالتزام بقرارات نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، باختيارهم لكلمات الأغنية بعناية شديدة، بعيدًا عن كلمات الإسفاف والابتزال.

كلمات أغنية سيط المدينة

"انتوا مين ياللي شيطانكم غواكم.. انتوا نمرا ببلاش وجت معاكم.. احنا سايبينكم تظيطوا بهواكم.. لما بنحضر بينزل مستواكم.. نجمع نسمع أنا احضرلك تدمع.. عيال سارحة بخيالها جايب ليكم مشمع.. أهينكم قصادكم ودايس اسمي في بلدكم.. ده بالحب احنا جينا دبحنالكم أسدكم".

عمر كمال وحسن شاكوش يطرحان شيكولاتة سايحة جوة كيك 

ومن ناحية أخرى، طرح عمر كمال وحسن شاكوش، أغنية جديدة بعنوان شيكولاتة سايحة جوة كيك، واحتلت وقتها تريند رقم واحد على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك خلال ساعات من طرحها، واحتفل الفنان عمر كمال بذلك.

ونشر عمر كمال، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة من تريند يوتيوب، وعلق عليها قائلًا: "ترند رقم واحد على مستوى مصر وترند في كل الدول العربية”.

تصريحات عمر كمال

وأثار الفنانان عمر كمال وحسن شاكوش، الجدل كثيرًا، خلال الموسم الرمضاني 2020، وذلك بعد تصريحاتهما عن بعضهما البعض في لقائهما ببرنامج شيخ الحارة والجريئة”.

وأكد الفنان عمر كمال، أن مغني المهرجانات حسن شاكوش لم يستولى على حقه، وأن المشكلة بينهما ليست مادية فقط، وقال: "أنا مبحبش شغل الصفار و100 وش.. إحنا في العام بنتكلم بس اللي في القلب في القلب”.

وتابع عمر كمال، أنه لم يحصل على أي أموال من أغنية بنت الجيران، وذلك لأنه لم يتفق على أي أمور مادية من البداية، وأكد أن بنت الجيران كان لها الفضل في ارتفاع أجره.

وكشف الفنان عمر كمال، أن أغنية بنت الجيران تم طرحها في شهر 12، وبعد ذلك ذهب إلى دبي لإقامة بعض الحفلات، وعاد في 20 يناير، وكان حسن شاكوش يتصدر هو البرامج الإعلامية لظروف سفره، وهذا ما جعله يصرح بأنه مشاركًا في العمل، ولم يحصل على حقه.