أثناء سير الطفلة منار اسم مستعار 4 سنوات بمفردها في أحد شوارع منطقة أوسيم بـ الجيزة توقفت.. المزيد

الداخلية,الأمن العام,يوتيوب,وزير الداخلية,يويتوب

الخميس 13 أغسطس 2020 - 19:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اعترفت بالواقعة

اليوتيوب السبب.. تفاصيل قتل طفلة لصديقتها شنقا

أثناء سير الطفلة منار "اسم مستعار"، 4 سنوات، بمفردها في أحد شوارع منطقة أوسيم بـ الجيزة، توقفت لتبادل التحيات والسلام مع جارتها الطفلة أسماء "اسم مستعار"، التي شاهدت أحد مقاطع على موقع الفيديوهات "يوتيوب" حول طريقة الشنق، والتي اعتزمت تنفيذه، وطلبت من منار مصاحبتها إلى منزل والدتها، أخذت أسماء تفكر في كيفية تنفيذ ما شاهدته في غير إدراك منها.



أثناء سيرهما وجدت "سِلك"، وهو المستخدم في شنق أسماء المجني عليها، وما إن دخلا إلى المنور، وضعت أسماء "المتهمة" يدها على فم منار "المجني عليها"، بعد أن أجهشت بالبكاء، ثم شكلت السلك على هيئة طوق كالمشنقة، وربطت أحد طرفي السِلك بالقفص الحديدي الخاص بموتور المياه القريب منها، وأحضرت المجني عليها، وأوقفتها على قدميها ووضعت حول رأس الطوق، ثم سحبت قدمها، فسقطت أسماء في وضع الشنق، ثم تركتها المتهمة وانصرفت.

تفاجئ أحد الجيران، بمنظر الطفلة وهي مشنوقة، وتقدم ببلاغ إلى مركز الشرطة، يُفيد بالعثور على جثة طفلة 4 سنوات مقيمة بدائرة المركز داخل منور عقار، مُعلقة من رقبتها بسلك كهرباء مربوط بصندوق حديدي، ووجود حز حول الرقبة.

الطفلة تعترف بالواقعة 

الأم التي تسكن في العقار المجاور، أكدت أن ابنتها كانت بصحبتها، حينما عادت للمنزل، ثم اختفت عن أعينها، وظنت الأم أن ابنتها تلهو في الشارع؛ لتهرع على صريخ الأهالي، فور علمهم بالواقعة.

بعد مرور 48 ساعة فقط على وقوعها، كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، لغز الجريمة البشعة، وتوصلت قوات الأمن تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، اللواء محمود السبيلي،مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن وراء ارتكاب هذه الجريمة البشعة طفلة أخرى، طالبة، تبلغ من العمر 11 عاما.

تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والتي جرت بمعرفة اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد عمرو طلعت، رئيس مباحث القطاع، العقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث شمال الجيزة، الرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز أوسيم، أكدت أن الطفلة كانت تنفذ مقطع فيديو شاهدته على يوتيوب، فيما تحفظت القوات على المتهمة.

فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كشفت جهوده عن تحديد مرتكبة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها.

بمواجهة المتهمة بما توصلت إليه التحريات، اعترفت تفصيليا بارتكابها الواقعة، بعد مشاهدة أحد مقاطع الفيديو حول الشنق، واعتادت مشاهدته، وتأثرت به وأرادت تقليده.