سقط فريق ليفربول في فخ التعادل أمام ضيفه بيرنلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وذلك في المباراة التي جمعتهم

ليفربول,محمد صلاح,الدوري,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,عمر,أرسنال,المباراة,بيرنلي

الأحد 9 أغسطس 2020 - 16:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي.. وصلاح لا يسجل

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل أمام ضيفه بيرنلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي، وذلك ليحقق الفريق التعادل الثالث له هذا الموسم الاستثنائي الذي حقق الفريق فيه اللقب الغائب من 30 عامًا، ويحصد لقب الدوري رقم 19 في تاريخه والأول تحت مسمى البريميرليج.



شارك محمد صلاح في اللقاء أساسيًا، واستكمل المباراة حتى النهاية، ولم يظهر بشكل مرضي نظرًا لإرهاقه لضغط المباريات المتتالي، حيث لعب "مو" لقاءًا يوم الأربعاء الماضي أمام برايتون وسجل فيه هدفين قاده للمركز الرابع في قائمة الهدافين بالتساوي مع الإنجليزي داني إنجز مهاجم نادي ساوثهامتون والذي يحتل المركز الثالث في القائمة، حيث سجل كلًا منهما 19 هدفًا.

وفشل صلاح في إضافة أهدافًا جديدة في صراعه نحو حصد لقب هداف البريميرليج للمرة الثالثة في تاريخه، حيث يفصل عن الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، والذي يتصدر قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 22 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن صلاح، في حين يأتي الجابوني بيير إيميريك أوبامينج في المركز الثاني بتسجيل 20 هدفًا حتى الآن.

أحداث مباراة ليفربول وبيرنلي

بدأت المباراة بشكل قوي من ليفربول، والذي استحوذ على المباراة بشكل كامل أمام بيرنلي المعروف عنه قوة دفاعه وحارس مرماه بوب، أفضل حارس مرمى في البريميرليج حتى الآن، والذي نجح في التصدي لثمانية فرص محقق لفريق ليفربول، وقاد فريقه لتعادل مهم في صراعه نحو الاقتراب للمراكز المؤهلة لليوربا ليج.

تقدم أندري روبرتسون بهدف بضربة رأس رائعة من حدود منطقة الجزاء وضعها على يمين حارس مرمى بيرنلي، وذلك بعد عرضية من فابيانو في الدقيقة 34 ليمنح الريدز التقدم بالهدف الأول الرائع.

ضغط فريق ليفربول بشكل أكبر من أجل تسجيل هدف جديد في المباراة، إلا أن بيرنلي ومن كرة ضالة نجح في التسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70 عبر جاي رودريجيز بعد أن صوبها في المرمى من حدود منطقة الجزاء.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 93، وينتظره لقاء مهم أمام مضيفه أرسنال يوم الأربعاء المقبل بملعب الإمارات، بينما رفع بيرنلي رصيده للنقطة 50 في المركز التاسع بفارق نقطة وحيدة عن شيفيلد يونايتد صاحب المركز السابع، وينتظر وولفرهامبتون ليحل ضيفًا عليه.