كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن حقيقة ما تردد عن دخول النادي في مفاوضات.. المزيد

الأهلي,مازيمبي,جاكسون موليكا,طاهر محمد طاهر,صفقات الأهلي

الأحد 9 أغسطس 2020 - 16:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي ينفي ضم موليكا.. ويكشف عن صفقة مصرية جديدة

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد عن دخول النادي في مفاوضات مع العديد من اللاعبين الأفارقة والعرب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، والانضمام لصفوف النادي الأهلي بداية الموسم المقبل، والذي يعتبر على رأسه جاكسون موليكا، مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي.



وأكد توفيق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الأهلي لا يتفاوض في الفترة الحالية مع أي لاعب من خارج مصر سواء كان عربيًا أو لاعب أفريقي، مشيرًا إلى أن كل الأسماء التي يتم تداولها عبر وسائل الإعلام المختلفة لم تدخل حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وأوضح مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن مدرب الأهلي رينيه فايلر، طلب فقط التعاقد مع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، وهو ما حدث بالفعل ونجح الأهلي في ضمه لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه ينتظر أن يضم الأهلي لاعبًا آخر من داخل مصر.

وأوضح توفيق، أن المدير الفني لفريق الأهلي لم يطلب أي لاعب سواء كان أفريقيًا أو عربيًا، لضمهم لصفوف الفريق، مشيرًا إلى أنه حدد طلباته وقائمة اللاعبين التي يحتاجها في المرحلة المقبلة، ولم تكن تضم أي لاعب أفريقي أو عربي، وكان من ضمنها طاهر محمد طاهر فقط، مشيرًا إلى أن كل ما تردد عن اقتراب النادي من لاعبين أفارقة غير صحيح.

الأهلي يضم طاهر محمد طاهر

وأعلن الأهلي، في وقت سابق، تعاقده رسميًا مع طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعقب نهاية الموسم الجاري، ولمدة 5 سنوات مقبلة، مقابل 20 مليون جنيه بالإضافة لخمسة ملايين أخرى كمتغييرات مقابل حصول اللاعب على بطولة مع النادي والمشاركة مع المنتخب والفوز بدوري أبطال أفريقيا، في حين وضع المقاولون بندًا في التعاقد مع الأهلي بحصوله على 20% من نسبة إعادة بيعه لأي ناد آخر.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، أنباءً عن سفر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إلى الكونغو من أجل إنهاء صفقة جاكسون موليكا صاحب الـ20 عامًا، مهاجم مازيمبي الكونغولي، وضمه لصفوف الأهلي، وذلك في ظل ما تردد عن موافقة الفريق الكونغولي عن موهبته المستقبلية للنادي الأهلي.