تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ونجم فريق برشلونة الإسباني لموقف محرج خلال سفر بعثة برشلونة من أجل مواجهة فر

برشلونة,ميسي,ليونيل ميسي,ريال مدريد,الدوري الإسباني,الليجا,بلد الوليد

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 11:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل مواجهة بلد الوليد

شاهد| ليس بشريًا.. موقف طريف لليونيل ميسي يثير الجدل

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ونجم فريق برشلونة الإسباني، لموقف طريف خلال سفر بعثة برشلونة من أجل مواجهة فريق بلد الوليد، ضمن مباريات الجولة الـ36 للدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، والتي تقام اليوم السبت، في السابعة والنصف مساءً، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، وخضعت بعثة برشلونة لقياسات الحرارة فور وصولها إلى بلد الوليد، كإجراء احترازي خوفَا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي ضرب العالم أجمع خلال الفترة الماضية.



موقف طريق لميسي قبل مواجهة بلد الوليد

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لرواد يعلقون عليه بـ"ليونيل ميسي فضائي"، وذلك بسبب خضوعه لإجراء قياس الحرارة، ولم يقرأ الجهاز حرارة ليونيل ميسي.

كرر ليونيل ميسي قياس الحرارة عدة مرات، ولكن الجهاز لم يقرأ حرارته، رغم أن لويس سواريز مهاجم الفريق، قام بقياس الحرارة بشكل طبيعي قبله.

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل فكاهي، مقولة "ميسي الفضائي"، بما فعله جهاز قياس الحرارة، حيث أطلق العديد من عشاق برشلونة وميسي هذه الجملة، لما يفعله من مهارات وتألق ملحوظ في كرة القدم.

ومن المقرر أن تقام مباراة بلد الوليد أمام برشلونة في تمام الساعة السابعة والنصف من مساءً اليوم، على أن تذاع عبر قناة بي إن سبورتس 1، و3، بتعليق المصري علي محمد علي.

برشلونة يسعى لمواصلة مطاردة ريال مدريد

وليس أمام برشلونة خيار سوى الفوز في لقاء اليوم، أمام بلد الوليد، من أجل مواصلة مطاردة غريمه ريال مدريد، حيث يتصدر الأخير جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، برصيد 80 نقطة.

برشلونة يأتي خلف الميرنجي بفارق 4 نقاط، حيث يحتل الوصافة برصيد 76 نقطة.

وأصبحت مهمة برشلونة صعبة للغاية للفوز بلقب الدوري، حيث يحتاج ريال مدريد إلى 5 نقاط فقط من مبارياته المتبقية لحسم الليجا رسميًا، دون النظر إلى نتائج برشلونة، بينما يحتاج لفوز واحد حال تعثر برشلونة سواء بالهزيمة أو التعادل في المباريات المتبقية.

ويتبقى على نهاية الدوري الإسباني 3 جولات، يواجه خلالها برشلونة كل من بلد الوليد اليوم، ثم أوساسونا، وأخيرًا ديبورتيفو ألافيس.

بينما ريال مدريد يتبقى له كل من، غرناطة يوم الإثنين المقبل، ثم فياريال الخميس المقبل، وأخيرًا ليجانيس الأحد بعد المقبل، يحتاج للفوز في مباراتين فقط منهم للتتويج باللقب الـ34 في تاريخه، والأول منذ 2017.