كشف باسم مرسي نجم الإنتاج الحربي سبب انتشار شائعة إصابته بفيروس كورونا في الفترة الماضية مؤكدا أن النادي ط

الإنتاج الحربي,باسم مرسي,أخبار الدوري المصري,نادي الانتاج الحربي

الأحد 9 أغسطس 2020 - 16:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

باسم مرسي يكشف سبب انتشار شائعة إصابته بكورونا

باسم مرسي
باسم مرسي

كشف باسم مرسي، نجم الإنتاج الحربي، سبب انتشار شائعة إصابته بفيروس كورونا في الفترة الماضية، مؤكدًا أن النادي طلب منه عزل نفسه ليومين حتى تظهر نتيجة مسحة كورونا الخاصة به.

وقال باسم مرسي عبر قناة أون تايم سبورت، إن نتيجة المسحة تأخرت يوم، ولذلك طلب مني النادي أن اعزل نفسي حتى تظهر نتيجة المسحة، بعيدصا عن أسرتي، لكي لا يصابوا بالمرض في حالة ظهور نتيجة المسحة إيجابية.

وأضاف: “الخبر تسرب أني مصاب بكورونا ودخلت العزل، ولكن نتيجة المسحة ظهرت وجاءت سلبية”.

وتابع عن عودة الدوري: أنا مع عودة الدوري، لأنه لا يصح وقف النشاط لفترة أطول من ذلك، اللاعبين ظلوا في بيوتهم 4 أشهر، متعطشين للكرة، ويحتاجوا للعودة للمران.

وأردف: تمرنا خلال التوقف في المنزل، ولكنه ليس مثل التدريب في الملعب مع باقي الفريق.

 

 

إبراهيم عبد الخالق: لدينا معسكر لمدة 12 يومًا لزيادة التركيز

وقال ابراهيم عبد الخالق، لاعب الانتاج الحربي: “نستعد لبطولة الدوري منذ حوالي إسبوعين، كنا في توقف لمدة 100 يومًا، فترة كبيرة جدًا ونادرًا ما تحدث ان نأخذ إجازة كل هذه الفترة، ونحتاج وقت أكبر للعودة لمستوانا الطبيعي”.

وأضاف “لدينا معسكر خلال الفترة القادمة لمدة 12 يومًا، مع الكابتن مختار مختار من خلاله سنعود إلى المستوى المنشود”.

وتابع: “لدينا فترة كبيرة للعودة وسنعود أقوى، لأن الفترة المتاحة "6 أسابيع" ستكون قوية وسنتدرب صباحًا وليلًا، وفقًا للإجراءات الطبية لكل لاعب والتي نلتزم بها، من حيث الملابس والكمامات والتباعد الاجتماعي”.

الإنتاج الحربي يكشف حقيقة إصابة باسم مرسي بكورونا

وكان الكابتن أشرف عامر، رئيس الإنتاج الحربي، حقيقة إصابة باسم مرسي، بفيروس كورونا، وأكد أن النادي أجرى مسحات لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، الجمعة الماضية، وجاءت نتائجهم جميعًا سلبية.

وأشار رئيس الإنتاج الحربي في تصريحات سابقة بقناة أون تايم سبورت: أشيع أن أحد لاعبي الفريق وهو باسم مرسي، أُصيب بكورونا، قبل أن تظهر نتيجة المسحات، ولكننا صرحنا أن النتائج لم تظهر بعد.