فاز ريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو ألافيش بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة

ريال مدريد,بنزيما,أسينسيو,إصابة,المباراة,الميرنجي

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 14:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرة آخرى..

ريال مدريد يعبر ألافيش ويوسع الفارق مع برشلونة

ريال مدريد
ريال مدريد

فاز ريال مدريد، على ضيفه ديبورتيفو ألافيش، بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، الخاص بريال مدريد.



وأحرز كريم بنزيما هدف اللقاء الأول لنادي ريال مدريد، في الدقيقة العاشرة من اللقاء، بعد تدخل مع ميندي، لاعب ريال مدريد، ليسقط داخل منطقة الجزاء، وسدد بنزيما، نجم الميرنجي، هدف التقدم للملكي من هذه الركلة.

وأضاف أسينسيو، هد الميرنجي الثاني في الدقيقة 50 من الشوط الثاني، بعد تمريرة من بنزيما يضعها أسينسيو في الشباك.

وكان الحكم قد عاد للفار في كرة الهدف الثاني، بعد احتسابه تسلل على بنزيما، ولكنه عاد للفار واحتسب الكرة هدفًا للملكي، بعد أن أثبت أن الكرة ليست تسلل.

 

 

إصابة حكم اللقاء

تعرض خيسوس خيل، حكم مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيش، للإصابة في الشوط الأول من اللقاء، بعد أن إصطدم بأحد لاعبي ألافيش، ليسقط على أرضية الملعب، ويتلقى بعدها العلاج ويعود للقاء مرة أخرى.

في الدقيقة 27 من الشوط الأول، حدثت الإصابة، بعد أن اصطدم خيسوس خيل، باللاعب لوكاس بيريز مهاجم ألافيس، وتوقف اللعب لعلاج حكم اللقاء، الذي لم يستطع السير على قدمه اليسرى، والتقط اللاعبين أنفاسهم وتناولوا المياه.

أثناء التوقف خرج الجهاز الطبي لريال مرديد لعلاج الحكم، وذهب بيريز ليعتذر له، وتصافحا وانتهى الأمر بعودتهم إلى أرضية الملعب.

ترتيب الفريقين في الليجا

وبهذا الفوز، يوسع فريق ريال مدريد الفارق بينه وبين برشلونة في ترتيب أندية الليجا برصيد 80 نقطة، حيث أصبح الفارق  أربعة نقاط عن صاحب المركز الثاني برشلونة برصيد 76 نقطة، في حين ظل فريق ديبورتيفو ألافيس المباراة في المركز السابع عشر في الجدول وفي رصيده 35 نقطة.

وصل ريال مدريد إلى 7 ساعات دون تلقي شباكه أهداف في أي مسابقة، أي 420 دقيقة، كما أنه حقق أكثر سلسلة انتصارات لنادي في الليجا هذا الموسم برصيد 8 لقاءات.

رقم قياسي لزيدان مع ريال مدريد

كما تخطى ريال مدريد، للهدف رقم 500 بقيادة المدرب  زيدان من 207 مباريات، وكان أكثر من سجل تحت قيادة الفرنسي، كان من بينهم:

- كريستيانو رونالدو، سجل 112 هدفًا.

- كريم بنزيما، سجل 73 هدفًا.

- جاريث بيل، سجل 44 هدفًا.

- سيرجيو راموس، سجل 29 هدفًا.

- فرانشسكو إيسكو، سجل 27 هدفًا.