تعرض خيسوس خيل حكم مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيش للإصابة في الشوط الأول من اللقاء بعد أن إصطدم بأ

برشلونة,ريال مدريد,يوفيتش,الدوري الإسباني,بنزيما,فاسكيز,ألافيش

الخميس 6 أغسطس 2020 - 20:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد احتسابه ركلة جزاء.. إصابة حكم لقاء الريال وألافيش

ريال مدريد وألافيش
ريال مدريد وألافيش

تعرض خيسوس خيل، حكم مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيش، للإصابة في الشوط الأول من اللقاء، بعد أن إصطدم بأحد لاعبي ألافيش، ليسقط على أرضية الملعب، ويتلقى بعدها العلاج ويعود للقاء مرة أخرى.



تفاصيل إصابة حكم مباراة ريال مدريد وألافيش

في الدقيقة 27 من الشوط الأول، حدثت الإصابة، بعد أن اصطدم خيسوس خيل، باللاعب لوكاس بيريز مهاجم ألافيس، وتوقف اللعب لعلاج حكم اللقاء، الذي لم يستطع السير على قدمه اليسرى، والتقط لاعبي ريال مدريد وألافيش أنفاسهم وتناولوا المياه.

 

أثناء التوقف خرج الجهاز الطبي لريال مدريد لعلاج الحكم، وذهب بيريز ليعتذر له، وتصافحا وانتهى الأمر بعودتهم إلى أرضية الملعب لاستكمال اللقاء.

 

واحتسب حكم اللقاء، ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة من اللقاء لريال مدريد بعد تدخل مع ميندي، لاعب ريال مدريد، ليسقط داخل منطقة الجزاء، وسدد بنزيما، نجم الميرنجي، هدف التقدم للملكي من هذه الركلة.

 

غيابات ريال مدريد عم لقاء اليوم أمام ألافيش

دخل الملكي المباراة بعدد من الغيابات على رأسها سيرجيو راموس، مدافع الفريق بسبب الإيقاف، ومارسيلو، ظهير الفريق، بسبب الإصابة في العضلة الضامة، وخاميس رودريجيز، لأسباب فنية، بالإضافة إلى الثنائي فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش بسبب قضائهما لفترة عزل طبي بعد مخالطتهما لأحد المرضى بفيروس كورونا المستجد.

وأكد الريال في بيان رسمي عبر موقعه إصابة مارسيلو، في العضلة الضامة اليسرى، وذلك بعد الاختبارات التي أجراها اللاعب اليوم، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، وسيغيب عن الفريق لمدة 20 يومًا.

ترتيب الفريقين في الليجا

 

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب أندية الليجا برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني برشلونة برصيد 76 نقطة، في حين يدخل فريق ديبورتيفو ألافيس المباراة في المركز السابع عشر في الجدول وفي رصيده 35 مباراة.

 

تشكيل ريال مدريد

حارس المرمى: تيبو كوروتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – فاران – ميليتاو – ميندي.

خط الوسط: كاساميرو – توني كروس – ماركو أسينسيو.

خط الهجوم: كريم بنزيما – رودريجو.