وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي بتوجيه الدعوة الرسمية للجمعية العمومية لحضور اجتم

الزمالك,مرتضى منصور

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 03:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لمناقشة 11 بندا

الزمالك يدعو لجمعية عمومية بعد أسبوعين

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، رئيس النادي بتوجيه الدعوة الرسمية للجمعية العمومية لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية والذي يقام سنويًا، وذلك خلال يومي 26 و27 يوليو الجاري، وذلك من أجل مناقشة الحساب الختامي وإقرار الميزانية الخاصة بنادي الزمالك، وذلك وفقًا للقانون، حيث اتخذ الزمالك كافة الإجراء بنشر الدعوى في الصحف الحكومية.

ويعقد نادي الزمالك جمعيته العمومية باشتراطات التباعد الاجتماعي مع ترحيلها على يومين لتفادي الزحام في ظل التخوف من انتشار فيروس كورونا، حيث سيتخذ الزمالك كافة الاشتراطات اللازمة للوقاية من الفيروس.

وأعلن الزمالك عن البنود الخاصة باللائحة والتي تضم 11 بندًا بينها مناقشة الميزانية الخاصة بالزمالك خلال العام المقبل، والحساب الختامي لأعمال النادي، كما سيتم فتح الباب لمناقشة اقتراحات الأعضاء وذلك من أجل مزيد من التطوير الخاص بمنشآت وخدمات النادي التي تخدم الأعضاء، حيث سيتم مناقشة كافة الأمرو خلال الاجتماع المقبل.

 

بنود الجمعية العمومية لنادي الزمالك

 

وسيكون على رأس البنود ال11 التي عرضها النادي لتكون بنودًا لاجتماع الجمعية العمومية العادية، هو التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية والتي عقد العام الماضي.

كما سينظر أعضاء الجمعية العمومية خلال الاجتماع، في تقرير مجلس الإدارة عن مجمل الأعمال الذي قام بها خلال السنة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي.

وسيقوم أعضاء الجمعية العمومية أيضًا مناقشة البند الثالث في الجلسة واعتماد مشروع الموازنة العامة الذي أعده المجلس، في حين سيكون البند الرابع الخاص بتعيين مراقب للحسابات مع وضع وتحديد راتبه ومكافآته، فيما حدد الزمالك البند الخامس ليكون اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.

البند السادس لاجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك سيكون النظر في الاقتراحات المقدمة من قبل الأعضاء لتطوير النادي، بينما سيكون البند السابع هو عرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد.

وسيعرض أعضاء مجلس الإدارة في البند الثامن تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعية العمومية، فيما سيكون البند التاسع هو عرض تقرير المطاعم والمنشآت الخاصة بالنادي، في حين سيكون البند العاشر في اجتماع الجمعية العمويمة هو  تقرير عن مشاركات النادي المقبلة في المسابقات المحلية في حين سيكون البند الأخير هو التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي 2019-2020.