وأعلن نادي الترجي التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انضمام غيلان الشعلالي

الأهلي,أفريقيا,تونس,الزمالك,نصف النهائي,كأس العالم,منتخب تونس,الترجي,غيلان الشعلالي

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 21:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في صفقة انتقال حر

رسميًا.. الترجي يخطف صفقة الزمالك المنتظرة

خطف نادي الترجي التونسي، هدف الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة، التونسي غيلان الشعلالي لاعب وسط منتخب تونس، للانضمام لصفوفه بداية من الموسم القادم، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد إعلان انضمام اللاعب الدولي لفريق نادي باب سويقة لمدة 3 سنوات بشكل رسمي.



وأعلن نادي الترجي التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انضمام غيلان الشعلالي بشكل رسمي لصفوف الترجي التونسي في صفقة انتقال حر في عقد يمتد لمدة 3 أعوام مقبلة.

وكان الشعلالي قد أنهى تعاقده من جانب واحد مع نادي مالطية سبور التركي، في شهر مايو الماضي، ليصبح لاعبًا حر يحق له الانتقال لأي نادي، ليختار العودة واللعب في صفوف الترجي التونسي لمدة 3 مواسم مقبلة.

ودخل الزمالك في مفاوضات جادة مع غيلان الشعلالي للانضمام لصفوف الفريق في الموسم المقبل، إلا أن الأمور لم تكتمل في ظل رغبة اللاعب الدولي التونسي الانضمام لصفوف نادي باب سويقة التونسي والعودة للفريق الذي خرج منه.

وخرج الشعلالي من فرق الناشئين بالترجي قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول وهو في سن 20 عامًا، ليستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الماضي ويلتحق بصفوف مالطية سبور مطلع هذا الموسم ويفسخ عقده في مايو الماضي لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة مع الفريق من جانب واحد.

وحقق الشعلالي مع فريق الترجي التونسي لقبي دوري أبطال أفريقيا عامي 2018، و2019، بالإضافة ل3 ألقاب دوري تونسي ولقب السوبر التونسي عام 2019، ولقب الكأس التونسي عام 2016.

ويعرف المصريون صاحب 26 عامًا إذ ظهر مع الفريق في لقاءات الترجي أمام الأهلي، حيث سجل في مباراة ربع نهائي 2017، والتي صعد من خلالها الأهلي للدور نصف النهائي البطولة، فيما لعب أمام الأهلي في لقائي نهائي 2018، وقدم أداءً استثنائيًا وقاد فريقه للفوز باللقب.

الشعلالي في صفوف منتخب تونس

وكان الشعلالي هو أحد أفراد المنتخب التونسي في بطولة كأس العالم الماضية في روسيا وشارك في مباراة بنما الأخيرة والذي فاز به بنما بهدفين لهدف، بالإضافة لظهوره نسور قرطاج في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر صيف العام الماضي، ونالت تونس المركز الرابع في البطولة، ولم يغب سوى عن لقاء موريتانيا التحصيل حاصل في دور المجموعات.