أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة اليوم الجمعة بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة اتخاذها الإجراءات.. المزيد

النائب العام,الداخلية,الجيزة,شارع الهرم,اغلاق شارع الهرم

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 10:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إغلاق شارع الهرم بالجيزة.. تعرف على التفاصيل

إغلاق شارع الهرم
إغلاق شارع الهرم

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، اليوم الجمعة، بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة، اتخاذها الإجراءات اللازمة للبدء في أعمال نقل المرافق التحتية الخاصة بالمشروع القومي لمترو أنفاق الخط الرابع غاز طبيعي والمتعارضة مع مسار المشروع، مؤكدة في بيان لها، اليوم، أنه سيتم قطع عرضي لمنطقة شارع الهرم غلق جزئي بالاتجاهين أمام شارع فاطمة رشدي محيط منطقة المساحة.



وأشارت إدارة المرور إلى أن ذلك سيتم بدون تعطيل حركة المرور لمدة 4 أيام بدءًا من صباح يوم السبت الموافق 11/7/2020، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 14/7/2020.  

وأضافت أن العمل سيكون بدءًا من الساعة 12 صباحًا، وحتى الساعة 5 صباحًا طوال فترة الأعمال.

الداخلية تقر قرارات احترازية لمواجهة فيروس كورونا

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية، أقرت عدد من القرارات الاحترازية للتعامل في الفترة المقبلة، لجميع المواطنين المترددين على وحدات المرور، منها ارتداء "الكمامة" كشرط أساسي، وكذلك ضرورة الالتزام بالمسافات الآمنة أثناء ترددهم على الوحدات حرصًا على سلامتهم وسلامة العاملين.

وجاء ذلك بعد استئناف العمل بكافة وحدات وأقسام الإدارات الشرطية الخدمية التالية "الأحوال المدنية – الجوازات والهجرة والجنسية – تصاريح العمل – تحقيق الأدلة الجنائية"، على مستوى الجمهورية اعتبارا من يوم الإثنين يونيو المقبل، وتيسيرًا على المواطنين .

النائب العام: استمرار تفعيل التحول الرقمي للخدمات المرورية

وكانت وجهت النيابة العامة المواطنين، في وقت سابق  بأفضلية استخدام خدمات المرور الإلكترونية بنيابات المرور على مستوى محافظات الجمهورية عن التردد على مقار تلك النيابات للحصول عليها، موضحة أن تلك الخدمات التي توفرها النيابة العامة عبر موقعها الرسمي بالشبكة المعلوماتيةwww.ppo.gov.eg. 

وأكدت الإدارة العامة لمرور الجيزة أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية، وذلك بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين. .