لقي 7 أشخاص مصرعهم غرقا اليوم الجمعة وذلك بعد نزولهم البحر للسباحة فيما تم إنقاذ 2 آخرين بينهما.. المزيد

الداخلية,وزير الداخلية,الإسكندرية,عمر,البحيرة,مصرع,غرق,شاطىء النخيل,الإنقاذ البحري

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 21:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

والإنقاذ البحري يبحث عن آخرين

تفاصيل مصرع 7 أشخاص غرقًا بشاطىء النخيل بالإسكندرية

غرق 7 أشخاص بشاطىء النخيل
غرق 7 أشخاص بشاطىء النخيل

لقي 7 أشخاص، مصرعهم غرقًا، اليوم الجمعة، وذلك بعد نزولهم البحر للسباحة، فيما تم إنقاذ 2 آخرين بينهما سيدة، تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج في حالة خطيرة، وكان ذلك أمام الحاجز الخامس بشاطئ النخيل منطقة العجمي غربي الإسكندرية.    



تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية؛ يفيد وجود غرقى بشاطئ النخيل.

وانتقلت قوات الأمن، والإنقاذ النهري، وسيارات الإسعاف، والإدارة المركزية للسياحة والمصايف للشاطئ، التي أكدت أنه جارِ البحث عن الباقين حتى الآن.

أسماء المتوفين  بمنطقة النخيل بالإسكندرية

وأعلنت الأجهزة الأمنية أسماء الغرقى وهم: شادي عبد الله زمار، 19 عامًا، من كوم حمادة محافظة البحيرة، وشقيقه سعد عبد الله زمار 17 عامًا، وأيمن غريب، 17 عامًا من مركز أبو المطامير، محافظة البحيرة.

أسماء المفقودين في شاطىء النخيل

وأكدت أن لا يزال جثماني: أحمد محمد 14 عامًا، وسيدة تدعى "فادية" مفقودين في مياه البحر، والبحث عنهم جاريًا، بواسطة قوات الإنقاذ البحري.

وأشارت إلى أنه تم إنقاذ نجل عم الغريقين الأولين، عمر دسوقي المنسي، 26 عامًا، وسيده تدعى "أسماء"، والاثنين يعالجان بالمستشفي في حالة خطيرة.

ونقل الجثامين إلى المشرحة تمهيدًا لتسليمهم لذويهم، ,وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

إغلاق شاطىء النخيل حفاظًا على سلامة المواطنين

والجدير بالذكر  أن شاطئ النخيل مغلق رسميًا، ضمن 61 شاطئًا على مستوى المحافظة، حفاظًا على سلامة المواطنين، من انتشار  وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

شاب تسلل للسباحة بشاطىء النخيل فلقى مصرعه

وفي نفس الوقت الذي تكثف فيه قوات الإنقاذ النهري عن البحث عن الجثامين الأخرى ، تبحث عن شاب آخر تسلل للسباحة مع أصدقائه في المنطقة الصخرية، بلوران، وذلك بعد استغاثة زملائه بالشرطة.