كشفت الفنانة سمية الخشاب عن أسباب اعتذارها عن مشاركتها مع الفنان محمد آدم في فيلمه الجديد صابر وراضي مشيرة

عمرو عبد الجليل,سمية الخشاب,احمد ادم,الفنانة سمية الخشاب,فيلم صابر وراضي,صابر وراضي,اعتذار سمية الخشاب عن صابر وراضي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 19:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سمية الخشاب عن عدم مشاركتها بـ"صابر وراضي": لن أخاطر بحياتي

سمية الخشاب
سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن أسباب اعتذارها عن مشاركتها مع الفنان محمد آدم في فيلمه الجديد "صابر وراضي"، مشيرة إلى أنه ليس هناك أي مشاكل ولكنها تخاف على نفسها وصحتها من فيروس كورونا المستجد المتغطرس "كوفيد 19"، وأنها لن تقبل بالمخاطرة بحياتها.



وقالت سمية الخشاب في بيان صحفي لها، إنها اعتذرت عن مشاركتها في فيلم "صابر وراضي" مع الفنان أحمد آدم؛ بسبب تخوفها من تعرضها للإصابة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأنها لا تقبل بالمخاطرة بحياتها أو تخاطر برمي نفسها في التهلكة من أجل أي عمل طالما أنه ليس هناك أي ضغوطات للتسرع.

وأضافت سمية الخشاب أنها تعرف بأن المسؤولين عن التصوير يتخذون كل الإجراءات الاحترازية اللازمة بتطهيرهم لمواقع التصوير وارتداء الكمامات واستخدام المطهرات لليد، ولكنها في النهاية ممثلة ستبتعد عن كل ذلك وتقف أمام ممثلين آخرين بدون كمامات، مما سيعرضها للإصابة بفيروس كورونا المتغطرس، خصوصًا المشاهد التي تضم أكثر من ممثل وتستدعى التقارب بينهم.

 سمية الخشاب: أحب العمل مع السبكي وأحمد آدم

ولفتت الفنانة سمية الخشاب إلى أنها تحب العمل مع المنتج أحمد السبكي والفنان أحمد آدم، وكل ما يخوفها من المشاركة في فيلمهما هو التعرض للإصابة، وهي سبب اعتذارها، مؤكدة على أنه ليس بينها وبين فريق العمل أي مشاكل نهائيًا، وأن اعتذارها سيكون على أي عمل في هذه الفترة ليس فيلم "صابر وراضي فقط"، متمنية الخير والتوفيق لكل صناع الفيلم.

 صناع فيلم صابر وراضي

جدير بالذكر أن فيلم "صابر وراضي" من إخراج أكرم فريد، وتأليف محمد نبوي، وبطولة الفنان أحمد آدم، ورزان مغربي، ومحسن محيي الدين، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حيث رجل أعمال ومواطن بسيط، يقع كلا منهما بالعديد من المواقف خلال أحداث العمل، ونرى كيفية تجاوزها والتعامل معها.

آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب السينمائية

بينما كانت آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب السينمائية فيلم "الليلة الكبيرة"  الذي شاركت فيه مع المخرج سامح عبد العزيز، والسيناريست أحمد عبد الله، وشارك في بطولته كل من الفنان عمرو عبد الجليل والفنان أحمد رزق وزينة ووفاء عامر ومحمد لطفى وآخرون من الفنانين.