كشف الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج عن هوية اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في الب

مانشستر يونايتد,الدوري,توتنهام,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,رونالدو,يوفنتوس,عمر,المباراة,نيوكاسل,فيرنانديز

السبت 31 أكتوبر 2020 - 12:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عادل رقم رونالدو.. تتويج فرنانديز بجائزة لاعب الشهر بالبريميرليج

كشف الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن هوية اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في البريمرليج خلال شهر يونيو الماضي، والتي توج بها بشكل رسمي فريق ليفربول الإنجليزي بعد غياب استمر 30 عامًا.



وأعلن البريميرليج اليوم الجمعة،  أن الفائز بالجائزة هو لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فرنانديز، والذي تألق خلال الشهر الماضي مع الشياطين الحمر في كافة المباريات التي خاضها الفريق خلال الشهر.وتنافس فرنانديز، على جائزة لاعب الشهر مع كل من كونور كودي وراؤول خيمينيز لاعبا فريق وولفرهامبتون، وداني إنجز مهاجم فريق ساوثهامتون، وأنتونتي مارسيال لاعب فريق مانشستر يونايتد، وألان ماكسيمين لاعب فريق نيوكاسل يونايتد.  

وتوج فيرنانديز بالجائزة للمرة الثانية على التوالي، ليكون أول لاعب في فريق مانشستر يونايتد بالبريميرليج منذ أن توج بها لاعب الفريق السابق البرتغالي كريتسيانو رونالدو ومهاجم فريق يوفنتوس الحالي، وأصبح سابع لاعب في تاريخ المسابقة يجقق الجائزة مرتين متتاليتين.

في شهر أغسطس الماضي توج بجائزة الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز تيمو بوكي، مهاجم فريق نورويتش، وفي شهر سبتمبر توج بها أوباميانج مهاجم فريق آرسنال، وفي شهر أكتوبر توج بالجائزة جيمي فاردي، مهاجم فريق ليستر سيتي، وفي شهر نوفمبر توج بالجائزة ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول، وفي شهر ديسمبر فاز بها ألكسندر أرونولد، وفي شهر يناير فاز بها سيرجي أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، وفي شهر فبراير فاز بها فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.

وخاض مانشستر يونايتد أول مباراة له في يونيو أمام توتنهام هوتسبير وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وسجل فرنانديز، هدف التعادل لليونايتد في الدقيقة 81 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء،  وواجه اليونايتد نظيره شيفيلد يونايتد وفاز بثلاثية نظيفة حملت توقيع انتوني مارسيال، ثم فاز على نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف، وأخيرًا فاز على برايتون بثلاثية نظيفة سجل منهم فرنانديز، هدفين.

ويواصل فريق مانشستر يونايتد تقديم نتائج جيدة بعد استئناف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي عادت بعد توقف طويل استمر لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم، وتغلب اليونايتد بالأمس الخميس على نظيره أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب فيلا بارك، في ختام مباريات الجولة الـ 34 بالبريميرليج.

وبهذا الفوز رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى النقطة 58، يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين توقف رصيد فريق أستون فيلا عند النقطة 27 يحتل بها المركز الـ 19 وقبل الأخير بالجدول.