تستمر السلطات الأميركية اليوم الجمعة الموافق 10 يوليو في محاولات للبحث عن نجمة مسلسل غليي نايا ريفيرا البا

مسلسل,البحيرة,نايا ريفيرا,الفنانة نايا ريفيرا,اختفاء نايا ريفيرا,البحث عن نايا ريفيرا

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 03:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اختفت في ظروف غامضة.. السلطات الأمريكية تبحث عن نايا ريفيرا

نايا ريفيرا
نايا ريفيرا

تستمر السلطات الأمريكية، اليوم الجمعة، في محاولات للبحث عن نجمة مسلسل "غليي" نايا ريفيرا، البالغة من العمر 33 عامًا بعد اختفائها في بحيرة بجنوب مدينة كاليفورنيا منذ يوم الأربعاء الماضي، بينما كانت تبحر في مركب مع ابنها الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، الذي وجد وحده على متن القارب، متوقعين بأنها قد تكون غرقت بالبحيرة.



ومن جانبها، أشارت السلطات الأمريكية، الجمعة، اليوم الجمعة إلى أنهم مستمرين في البحث عن الفنانة نايا ريفيرا، البالغة من العمر 33 عامًا، ويعتقدون بأنها غرقت في البحيرة بجنوب كاليفورنيا بينما كانت تبحر في مركب مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات.

وقالإريك بوششو، المتحدث باسم مكتب الشرطة، إن الفنانة ريفيرا استأجرت قاربًا مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات بعد ظهر الأربعاء، وأوضح أن الفنانة الشهيرة اختفت بعد استئجارها قاربا لمدة ثلاث ساعات بعد ظهر الأربعاء الماضي، وخرجت به ببحيرة بيرو في مقاطعة فينتورا، بينما فريق البحث عثر على الابن وحده في القارب الساعة الرابعة مساءً.

وأضاف المتحدث باسم مكتب الشرطة، أنهم وجدوا الصبي في أمان، وكان يرتدي سترة نجاة، لافتًا إلى أنهم يعتقدون أيضًا بأن السيدة ريفيرا كانت ترتدي سترة، حيث تم العثور على سترة نجاة ثانية داخل القارب.

ما زال البحث جاريًا عن الفنانة نايا ريفيرا

وأعلنت السلطات الأمريكية أن البحث عن الفنانة الشهيرة "ريفيرا" يجري في البحيرة، التي تقع على بعد ساعة بالسيارة من لوس أنجلوسبمشاركة عشرات الأشخاص، معظمهم من الغواصين، وبمساعدة طائرات هليكوبتر وطائرات بدون طياراتومركبات لجميع التضاريس.

وحسب تقرير صحفي نشرته "الأسوشيتد برس" قال الرقيب كيفين دونوهيو تعليقا على عملية البحث عن الفنانة نايا ريفيرا: "لأن المنطقة التي تم العثور فيها على القارب يبلغ عمقها حوالي 9 أمتار. جعلت المياه العكرة المليئة بالنباتات من الصعب على الغواصين رؤية أكثر من قدم أمامهم. إذا كانت الجثة عالقة في شيء ما تحت الماء، فقد لا تطفو أبدا".

من هي الفنانة نايا ريفيرا؟

بدأت نايا ريفيرا حياتها الفنية منذ طفولتها عن طريق مشاركتها في مسلسل "CBS -العائلة المالكة"، تزوجت في 2014 من الممثل ريان دورسي وأنجبت منه ابنهما خوسيه هوليس، في عام 2015، و انفصل الزوجان في عام 2018، في 2011 صُنفت الممثلة الأمريكية كأكثر نساء العالم جاذبية.