يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس في تمام العاشرة من مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الفريقين في ا

للفريق,برشلونة,زين الدين زيدان,يوفيتش,الدوري الإسباني,المباراة,الملكي,نتيجة,اخبار ريال مدريد

الخميس 6 أغسطس 2020 - 12:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كورونا يؤرق الملكي.. وألافيش ضحية الريال ورقم سلبي للمدربيين

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس، في تمام العاشرة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الفريقين في الأسبوع الـ 35 من مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، والتي ستقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وتعد المباراة سهلة نظريًا بالنسبة إلى الملكي الذي يأمل في مواصلة إنتصاراته من أجل حسم لقب الليجا في ظل المنافسة الشرسة مع الغريم الأذلي برشلونة.



وتدخل كتيبة ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق المباراة من أجل الفوز وحسم نقاط المباراة الثلاثة لتوسيع الفارق مع الغريم برشلونة إلى أربعة نقاط.

واقتربت الليجا من النهاية حيث يتبقى ثلاثة جولات فقط ويكفي فريق ريال مدريد جمع خمسة نقاط من أجل التتويج باللقب، في حين يأمل فريق ديبورتيفو ألافيس من تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز حظوظه في البقاء بالليجا للموسم المقبل.

غيابات ريال مدريد عن المباراة

دخل الريال المباراة بعدد من الغيابات على رأسها سيرجيو راموس ومارسيلو وخاميس رودريجيز، بالإضافة إلى الثنائي فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش بسبب قضائهما لفترة عزل طبي بعد مخالطتهما لأحد المرضى بفيروس كورونا المستجد.

ترتيب الفريقين في الليجا

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب أندية الليجا برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني برشلونة برصيد 76 نقطة، في حين يدخل فريق ديبورتيفو ألافيس المباراة في المركز السابع عشر في الجدول وفي رصيده 35 مباراة.

اكتساح ريال مدريد لمواجهات ألافيس

على الورق وبحسابات الأرقام والمواجهات التاريخية بين الفريقين فإن المباراة تعد سهلة على لاعبو الملكي الذي واجه نظيره ألافيس من قبل في 31 مباراة، وحقق الفوز في 25 مباراة وخسر في 4 مباريات فقط، وتعادلا في لقائين، وسجل لاعبو الريال 80 هدفًا، في حين استقبلت شباكه 22 هدفًا.

وفي مسابقة الليجا فقط فإن الفريقين إلتقا في 29 مباراة وفاز في 24، وخسر 3 وتعادلا في لقائين.

مواجهة الدور الأول

التقا الفريقان في الأسبوع الـ 15 لليجا، وحقق الريال الفوز بهدفين لهدف، حيث افتتح سيرجيو راموس قائد الملكي الغائب عن مباراة الليلة أهداف المباراة في الدقيقة 52، ثم تعادل بيريز النتيجة في الدقيقة 65 عن طريق ضربة جزاء، قبل أن ينقذ داني كارفخال الريال مسجلًا هدف الفوز في المباراة في الدقيقة 69.

المواجهات المباشرة خلف الخطوط

واجه زين الدين زيدان المدير الفني لفريق برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس في خمس مواجهات من قبل وحقق الفوز في جميع المباريات، وعلى الجانب الأخر التقى خوان مونيز، المدير الفني لفريق ألافيس من قبل في ست مواجهات لم يعرف طعم الفوز وتعادل في حين خسر ثلاثة وتعادل في مثلهم.

والتقى المدربان وجه لوجه في مباراتين ولم يعرف أحدهما الفوز على الأخر حيث انتهت بالتعادل.