حرصت الفنانة سمية الخشاب التعليق على أزمة التحرش المثارة في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتما

قضية,إنستجرام,سمية الخشاب,التحرش,الفنانة سمية الخشاب,احمد باسم زكي,سمية الخشاب والتحرش,تحرش الفنانين

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 20:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سمية الخشاب توجه رسالة قوية لكل بنت تعرضت للتحرش

سمية الخشاب
سمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب على قضية التحرش المثارة في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، المتهم فيها أحمد باسم زكي، والذي تحرش أكثر من 100 فتاة، وذلك بعد قيام مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لتجميع أدلة اتهام ضده، موجهة رسالة للفتيات تحسهم من خلالها على الصمود في وجه المتحرشين وعدم الخوف منهم.



ونشرت الفنانة سمية الخشاب عبر صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"انستجرام" فيديو لها توجه رسالة من خلاله لكل الفتيات فيما يخص التحرش، معلقة عليه بالعربية والإنجليزية، فكتبت: "لكل بنت تعرضت للتحرش ، إحنا معاكي والمجتمع معاكي!! التحرش جرائم ليس لها اي مبرر!! ارجوكي متسيبيش حقك. إنتي أنثى يعني الحياة يعني عصب كل حاجة".

 وأضافت سمية الخشاب في تعليقها: "ماتكونيش سلبيه وتتنازلي عن حقك وتدي حق للمتحرش إنه يعمل كده فغيرك! لأ يعني لأ!! واوعوا تخافوا من الابتزاز، انتوا أقوى من اي حاجه. ولأ يعني لأ ليكم كل الدعم حبايبي وكلكم أبطال".

وكتبت سمية بالإنجليزية: "o all sexual assault/harassment victims، I fully support you! It’s no shame!!! you have the right to say NO! and they HAVE TO obey!! we won't tolerate this anymore! no more sexual/verbal harassment! BE STRONG! YOU ARE THE BACKBONE OF LIFE! NO IS NO & NO MEANS NO!!!!!!!".

أحمد باسم زكي مفجر قضية التحرش من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي

جدير بالذكر أن أحمد باسم زكي هو الشاب الذي فجر أزمة التحرش  الفتيات خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثارت أزمة كبيرة خاصة بعد قيام مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، والتي شملت شهادات الفتيات على وقائع عديدة قام بها الشاب، ووقائع تحرش بأخريات، فضلاً عن رسائل نصية وصوتية خادشه للحياء قام الشاب بإرسالها إلى العديد من الفتيات