أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منذ قليل عن المفاجأة القوية التى ينتظرها جمهور المارد الأبيض

الأهلي,أفريقيا,الزمالك,الخطيب,محمود الخطيب,فيس بوك,مرتضى منصور,رئيس نادي الزمالك,مفاجأة الزمالك

السبت 31 أكتوبر 2020 - 21:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: تسجيل علامة تجارية للزمالك نادى القرن الحقيقى

مفاجأة مرتضى منصور
مفاجأة مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منذ قليل عن المفاجأة القوية التى ينتظرها جمهور المارد الأبيض وهي تسجيل العلامة التجارية لنادي الزمالك كنادي القرن الحقيقي حيث أن المفاجأة في تسجيل لقب نادي القرن في الإدارات المعنية باسمه وباسم نادي الزمالك، مضيفاً أنه سيطالب الأهلي بتعويض مالي في حال لاستخدام شعار نادي القرن.



وأكد رئيس نادي الزمالك في الفيديو المذاع على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه مستاء من تصرفات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد أن خصص حلقة في قناة ناديه للهجوم ضده منذ إعلان الزمالك تحركاته القانونية بخصوص الحصول على لقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا.

وأشار مرتضى منصور إلي أن الأهلي لم تكن مشاكله في معايير اختيار اللقب ولم يناقشها ولكنها تحدث عن توثيقه لقب نادي القرن في الحقوق الفكرية له ، وسؤالي لمجلس الأهلي هل القلعة الحمراء تحمل لقب نادي القرن في كل الألعاب”.

رفض إذاعة المفاجأة على قناة الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن إعلام المصريين رفض إذاعة المفاجأة التي أعلن عنها لجماهير القلعة البيضاء،أمس الخميس وأشار رئيس نادي الزمالك إلي إنه سيتم الإعلان عن المفاجأة بعد لحظات قليلة، عبر صفحته الشخصية والموقع الرسمي لناديه.

احتفالات نادي القرن

شهد نادي الزمالك أمس احتفالات داخل مقره من خلال أعضاء القلعة البيضاء، وذلك بلقب نادي القرن الحقيقي،على أضواء الشماريخ وأغاني القلعة البيضاء المختلفة، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر صورة لواجهة مبنى وزارة الشباب والرياضة وقد استخدمها نادي الزمالك لإعلانه ناديا للقرن.

وعرضت اللجنة المكلفة بملف نادى القرن فى الزمالك تقرير اجتماعها على مرتضى منصور، رئيس النادى، بعدما عقدت اللجنة اجتماعا شهد المناقشة حول تحضير عدد من المستندات الخاصة بالقضية قبل تصعيدها إلى المحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بالحصول على حق النادى فى اللقب الأفريقى، واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها خطوات التصعيد، على أن تكون الخطوة الأولى اللجوء للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ثم المحكمة الرياضية الدولية وعدم اللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشكل مباشر فى القضية التى يتحرك فيها الزمالك من أجل استرداد لقب نادى القرن من الأهلى.

وأعلن النادي الأهلي المصري، الثلاثاء الماضي، إرساله خطاب رسمي إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تملك وتدير قناة نادي الزمالك، من أجل إيقافها عن ما أسماه بـ"الاحتفالات الكاذبة بلقب نادي القرن" والتى كان من المقرر أن تقام اليوم 9-7.