أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن إعلام المصريين رفض إذاعة المفاجأة التي أعلن عنها لجماهير القلعة

مصر,المصريين,الزمالك,القلعة,كرة اليد,المنتخب,كأس العالم,مرتضى منصور,نادي القرن,مفاجأة الزمالك

الخميس 6 أغسطس 2020 - 15:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: إعلام المصريين منع اذاعة المفاجأة علي قناة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن إعلام المصريين رفض إذاعة المفاجأة التي أعلن عنها لجماهير القلعة البيضاء،أمس الخميس وأشار رئيس نادي الزمالك إلي إنه سيتم الإعلان عن المفاجأة بعد لحظات قليلة، عبر صفحته الشخصية والموقع الرسمي لناديه.



 

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خلال إعلان تعاقد النادى مع خالد وليد نجم كرة اليد عن المفاجأة التى يحضر لها،قائلاً:"أتحدى أي حد عارف إيه المفاجأة.. والمفاجأة ستذاع على قناة الزمالك وعلى صفحتى والموضوع سهل جدا هيكون شكة دبوس لأن في ناس محتاجه تتعلم".

ونجح مجلس إدارة نادى الزمالك فى التعاقد مع خالد وليد، لاعب فريق هليوبوليس وقائد المنتخب المصرى للشباب لمدة 4 مواسم مقبلة حيث أنهى مجلس الإدارة التعاقد مع قائد منتخب الشباب صاحب الـ22 عاما، من أجل تدعيم خط دفاع فريق اليد، حيث كان خالد وليد واحدا من أفضل العناصر الشابة بمنتخب الشباب الذى حقق برونزية كأس العالم وبطولة إفريقيا لكرة اليد.

مستمر فى قضية نادي القرن

وقال مرتضى منصور إنه لا يخشى البيانات، موضحاً أنه مستمر في قضية لقب نادى القرن الأفريقي ليعلم الـ7 أكبر ولا التسعة، وأعلن رئيس نادي الزمالك في تصريحاته عن فتح باب العضوية الخاصة بفرع نادي الزمالك بـ6 أكتوبر بداية من يوم الأحد المقبل، مضيفا :" قيمة العضوية ستكون 60 ألف جنيه لأول 3 آلاف مشترك بالتقسيط عن طريق بنك مصر".

وتابع: "مكان الفرع الجديد بـ6 أكتوبر رائع للغاية وأمام المنطقة السياحية هناك بما يعني أن أي سائح سيقوم بزيارة تلك المنطقة في 6 أكتوبر وسيكون الزمالك أمامه".

وأشار إلى أن البرتوكول مع بنك مصر سيتم حسمه في غضون الأيام القليلة المقبلة بشكل رسمي بعد مراجعته.

مرتضى منصور: لاعبو الزمالك حصلوا على كافة مستحقاتهم المالية

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد حصلوا علي مستحقاتهم المالية عن هذا الموسم وكل الرواتب المتأخرة .

وتابع :" نُعطي اللاعبون حقوقهم المالية من أجل استقرار النادي واستمرار الفوز بالبطولات من أجل إعلاء راية الأبيض قارياً ومحلياً" .

واحتفل مجلس إدارة نادي الزمالك أمس الخميس بلقب نادي القرن الأفريقي وذلك بعد أن تم تحديد يوم 9 يوليو من كل عام للاحتفال بهذا الحدث.