حرص الفنان آسر ياسين التعليق على أزمة التحرش والاغتصاب المثارة في الفترة الأخيرة.. المزيد

إنستجرام,مسلسل,الفنانين,اسر ياسين,يوسف الشريف,الاغتصاب,الفنان اسر ياسين,لمس الفنانات,التحرش بالفنانات

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 20:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مش جديد..

آسر ياسين يثير الجدل بعد تصريحاته عن التحرش بالفنانات

آسر ياسين
آسر ياسين

علق الفنان آسر ياسين على أزمة التحرش والاغتصاب المثارة في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أزمة أحمد باسم زكي، والذي تحرش واغتصب أكثر من 100 فتاة، وفضح بعد قيام مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لتجميع أدلة اتهام ضده، مشيرًا إلى أن أزمة التحرش تدخل في الوسط الفني، وعلى المخرجين والمؤلفين الحذر.



ونشر آسر ياسين، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو قصير قال فيه: "موضوع التحرش للأسف قديم مش جديد مش عاوز أقول كلام له علاقة بأن الأهالي تاخد بالها من بناتها والبنات تشتكي لو حصل حاجة لأن الحاجات دي بديهية بالنسبة لي.. محدش يخاف".

وأضاف آسر ياسين في الفيديو الذي نشره: "أنا عاوز أتكلم عن المسؤولية الفنية للكتاب والمخرجين والممثلين لأن من فترة مش بعيدة كان في أفلام تتعامل مع التحرش بشكل عادي، وإن البطل يلمس الست في حتة مش كويسة أو إن الست الأجنبية مستباحة لأنها أجنبية، وفي الآخر البطل بيتحب وبينتصر وده بيكون غلط جدًا.. لأنهم بيقولوا ده بيعمل كده ليه أنا معملهوش أنا كمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin) on

وأنهى آسر ياسين حديثه عن التحرش قائلًا: "أنا بناشد زملائي الفنانين ومخرجين وكتاب لازم نراعي الموضوع ده لأننا في الآخر وجهة للشباب.. لا للتحرش.. آسر ياسين".

الجمهور يهاجم آسر ياسين: بيقلد يوسف الشريف

وأثار الفنان آسر ياسين جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين مؤيد ومعارض لآرائه، حتى أن هناك بعض الآراء التي رأت أنه يقلد يوسف الشريف وتصريحاته أو يتخذ منهجه في عدم ملامسة الفنانات بأعماله، معيدين نشر الأفلام التي شارك فيها، وعلق أحدهم: “الشهوة، رسايل البحر، الوعد، زي النهاردة، من ضهر راجل.. أفلام آسر ياسين كان بيصلي فيها العصر”.

بـ 100 وش.. آخر أعمال الفنان آسر ياسين الدرامية

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان آسر ياسين الدرامية كانت مسلسل بـ 100 وش، والذي شارك في بطولته مع الفنانة نيللي كريم، وخاضا من خلاله السباق الرمضاني الماضي، محققين من خلاله نجاحًا كبيرًا.