كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن إتمام صفقة المهاجم طاهر محمد طاهر نجم المقاولون.. المزيد

الأهلي,محمود الخطيب,الانتقالات الصيفية,المقاولون العرب,امير توفيق,طاهر محمد طاهر

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 11:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لمدة 5 مواسم

بالصور| تنازل عن مستحقاته.. رسميًا طاهر محمد طاهر أهلاوي

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن إتمام صفقة المهاجم طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، وذلك في بيان رسمي أصدره النادي الأهلي عبر موقعه الإلكتروني، أكد خلاله أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، للأهلي لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة المقاولون وإنهاء الإجراءات اللازمة.



وتابع بيان الأهلي، أن مدير التعاقدات بالنادي أكد على سعادة طاهر محمد طاهر بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة في عملية التفاوض.

رسميًا طاهر محمد طاهر أهلاوي

وأشار أمير توفيق إلى أن طاهر محمد طاهر، تنازل عن 3 ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادي المقاولون العرب، لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، مؤكدًا أن هذا الشيء يُحسب له.

واختتم توفيق حديثه، أن العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير في إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التي جرت بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والتي جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور.

 

تقديم طاهر محمد طاهر

ونشر الأهلي مقطع فيديو لتقديم طاهر محمد طاهر، تظهر فيه صورة اللاعب وهو صغير، ثم مشهد توقيعه على عقد الانضمام للأهلي، وأخيرًا صورته مرتديًا قميص النادي الأهلي.

وقال طاهر محمد طاهر عبر الفيديو: "انتظروني عبر حسابات الأهلي الرسمية".

قبل الإعلان الرسمي.. الأهلي يُلمح لإتمام صفقة طاهر

وقبل ساعات أثار النادي الأهلي الجدل بعدما نشر حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة الشهير تويتر، صورة للنجم طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، وهو صغير، في تلميح إلى إنهاء التعاقد معه رسميًا.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، الثلاثاء الماضي، عن التوصل لاتفاق بشأن صفقة انتقال اللاعب طاهر محمد طاهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء ذلك عقب اجتماع للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم، وفي أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.

وأشار الأهلي في بيان رسمي، أن النقاش دار حول انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد.

وتابع الأهلي أنه لا يزال اتفاق الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية له مع الأحمر، وهو ما يجري بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وطاهر محمد طاهر.

واختتم الأهلي بيانه، أن الجلسة اختتمت بتأكيد الكابتن محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح على التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الناديين في المجالات المختلفة.