كشف مطرب الراى الجزائري الشاب خالد عن الحلم الذي يتمنى تحقيقه والصول إليه.. المزيد

تونس,الجزائر,الاتحاد الاوروبي,المغرب,المغرب العربي,الشاب خالد,الجزائري الشاب خالد

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 12:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الشاب خالد: أتمنى إقامة وطن مغربي كبير مثل أوروبا

الشاب خالد
الشاب خالد

كشف مطرب الراي الجزائري الشاب خالد، اليوم الخميس، عن الحلم الذي يتمنى تحقيقه والصول إليه، مشيرًا إلى أنه يحلم بإقامة وطن مغاربي كبير موحد لا يقطعه أي حدود، معطيًا مثالًا بالاتحاد الأوروبي، مؤكدًا أنه إذا تحقق حلمه وأقيم وطن مغاربي سيمنحهم القوة أمام العالم كله.



وأضاف الشاب خالد، خلال لقاء له في برنامج موزاييك الإذاعي التونسي، أن الحلم الذي يتمنى تحقيقه هو أن يتوحد الدول المغاربية، وأن يقوم بإنتاج عملًا فنيًا ضخمًا يجمع بين تونس والمغرب والجزائري ويتفاعل معه الجميع ويحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وأشار الشاب خالد إلى أنه يتمنى أيضًا أن يجمع كل المغرب الكبير ويغنون مع بعضهم عن الحب والالتئام، مؤكدًا على أنهم قادرون على أن يكونوا مثل أوروبا وأفضل.

وأكد الشاب خالد، أن توحيد الدول المغاربية سيمنحها قوة كبيرة جدًا في التصدي لأي أزمات وأي أمور تواجههم، متابعًا: "عندنا دول كبيرة ورائعة.. ولكننا نحتاج فقط إلى إلغاء الحدود وسنظهر للعالم أننا متحدون".

وأنهى مطرب الراي الجزائري الشاب خالد حديثه عن حلمه الكبير، قائلًا: "يا رب استر لنا المغرب الكبير، واحفظنا من فيروس كورونا".

آخر أعمال الشاب خالد الغنائية

وطرح الشاب خالد مؤخرًا، وبالتحديد في شهر مايو الماضي، أغنية جديدة اختار لها عنوان "يا دلالي"، وقام بها تزامنًا مع فرض حظر التجوال والحجر الصحي الذي كان مقررًا في دول العالم بسبب أخطار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وانتشاره بين الناس وتأثيره السلبي على الدول.

وشارك الشاب خالد الفنان تامر حسني في أغنية جديدة طرحها أواخر الشهر الماضي على طريقة فيديو كليب بعنوان "وانت معايا"، وحققا من خلالها نجاحًا كبيرًا بعد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتجاوزت الـ 14 مليون مشاهدة، وأغنية وانت معايا، من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع موسيقي وريميكس جلال الحمداوي، وهندسة صوتية ياسر أنور، وoriginal mastering أمير محروس، وremix Mastering جلال الحمداوي، وإخراج سعيد الماروق، وإنتاج TH PRODUCTION.

الشاب خالد يحصل على الجنسية المغربية

وحصل الشاب خالد على الجنسية المغربية قبل سنوات قليلة، حسبما ذكرت التقارير الإعلامية، واستلم جواز سفره المغربي، بعد إحيائه لحفل غنائي في الدار البيضاء.