توفى اليوم الخميس الحكم الدولي الجزائري السابق كوارجي محمد بعد تأثره بإصابة فيروس كورونا المستجد.. المزيد

الغربية,طنطا,وفاة,إصابة,كورونا

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 23:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

متأثرًا بكورونا.. وفاة الحكم الجزائري السابق كوارجي محمد

أرشيفية
أرشيفية

توفى اليوم الخميس، الحكم الدولي الجزائري السابق كوارجي محمد، بعد تأثره بإصابة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أمس الأربعاء، تعرض كوراجي محمد لإصابة بكورونا، قبل أن يتم الإعلان اليوم عن وفاته، في عمر يناهر 68 عامًا، وقدم الاتحاد الجزائري برئاسة خير الدين زطشي، التعازي بعد وفاة الحكم الدولي السابق كوارجي محمد، وتقدم الاتحاد بالعزاء لعائلة الحكم الدولي، راجين من الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.



وفاة الحكم الجزائري السابق كوارجي محمد بسبب فيروس كورونا

كوارجي محمد بدأ مسيرته مع التحكيم في الجزائر عام 1974، واستمر مشواره حتى نهاية التسعينيات، أدار خلالها الكثير من المباريات المحلية والدولية.

وفاة مدرب عثماثون طنطا بفيروس كورونا

وكان محمد علوش لاعب فريق طنطا السابق والمدير الفني لفريق عثماثون طنطا، توفى في 29 يونيو الماضي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وفاة علوش جاءت بعد وفاة والدته بيوم واحد، نتيجة لإصابتها أيضًا بفيروس كورونا، وتوفيت في مستشفى صدر المحلة، بالإضافة إلى إصابة عدد من أفراد عائلته.

ونعى نادي طنطا ومجلس إدارته، محمد علوش، كونه أحد لاعبي الفريق السابقين، ووصفوه بأحد المخلصين في تاريخ النادي.

ودفن جثمان علوش، عقب صلاة ظهر نفس يوم وفاته، بقرية القرشية التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية.

وتولى علوش، قيادة فريق عثماثون طنطا والذي شهد بداية محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى توليه تدريب بعض الفرق الخارجية. 

وحرص عضو مجلس اتحاد كرة القدم المصري السابق أحمد مجاهد، على نعي رحيل علوش، من خلال منشور عبر "فيس بوك".

وكتب مجاهد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، خبر صادم لكل أبناء اللعبة في الأقاليم وفاة محمد علوش".

وأضاف: "عرفته لاعبا في فريق المالية ثم دمنهور وأنا مع الحامول، ثم لعب بعدها للجيش وغيره من الفرق وبعد ذلك مدربا للكثير من الأندية وفي رحلتي الأخيرة في السعودية كانت سيرته حاضرة مع الأخ يحيي كريم عضو الاتحاد العراقي السابق".

واختتم منشوره: "إن علوش ترك بصمة في التدريب بالعراق وآخرها مع نادي السماوة، وكنت على تواصل معه بعد العودة ربنا يغفر لك ويرحمك يا محمد يا حبيبي".