حرص الفنان محمد رمضان على الترويج لأغنيته الجديد التي يطرحها على طريقة الفيديو كليب تيك توك.. المزيد

إنستجرام,محمد رمضان,حسام الحسيني,الفنان محمد رمضان,تيك توك,اغنية تيك توك

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 22:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد رمضان ينتهي من تصوير كليب تيك توك

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على الترويج لأغنيته الجديد التي يطرحها على طريقة الفيديو كليب "تيك توك" من خلال التشويق الجمهور لها بمشاركتهم بعض من كواليس تصويرها، والتي ظهر فيها وهو يرقص فيها تحت إدارة مخرج العمل حسام الحسيني، بعد انتهاءه من تصويرها.



ونشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع صغير من كليبه الجديد "تيك توك" وعلق عليه قائلاً:" انتهينا من تصوير كليب تيك توك إخراج حسام الحسيني مدير تصوير وائل درويش قريباً تيك توك.. ثقة في الله نجاح".

إعلان محمد رمضان عن أغنية تيك توك

ونشر الفنان محمد رمضان مؤخرًا عبر صفحاته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، صورًا له كشف من خلالها عن طرحه أغنية قريبًا، وعلق عليها قائلًا: "قريبًا.. أغنية تيك توك".

إثارة محمد رمضان الجدل بسبب أغنيته "تيك توك"

وكان أثار الفنان محمد رمضان جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد نشره الصورة الترويجية لأغنيته الجديد المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة "تيك توك TikTok"؛ بسبب الساعة التي كان يرتديها بها، والتي قدرت بـ 275 ألف دور، لاحتوائها على 903 ماسات لامعة، وذهب أبيض.

ونشر الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام -Instagram" صورتين للإعلان عن الكليب الجديد لأغنيته "تيك توك TikTok" ظهر من خلالها بإطلالتين زاهيتين، إحداها ببدلة رسمية باللون الأصفر والثانية بإطلالة صيفية بقميص استوائي وسروال أبيض، وفي الصورتين أظهر ساعته التي أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية.

إيجيبت واتش وورلد تكشف عن سعر ساعة محمد رمضان

وكشفت صفحة ايجيبت واتش ورلد، سعر ساعة رمضان، بنشرها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة ساعة محمد رمضان وعلقت عليها قائلة: "نشر محمد رمضان هذا للتو على  Instagram وهو يرتدي ما يبدو أنه Patek Philippe Nautilus مرصوف بالكامل بالماس، أو كما يقال Gen-Z: Iced Out.

وأضافت الصفحة في منشورها: "الساعة بالكامل من الذهب الأبيض عيار 18 مرصوفة بـ 903 ماسات لامعة و182 ماسة باغيت يبلغ مجموعها حوالي 18.2 قيراطًا.. ساعاتي: باتيك فيليب، السلسلة: Nautilus، الرقم المرجعي 57: 5719 / 1G-001.. سعر السوق: $ 275،000".