أثار النادي الأهلي اليوم الخميس الجدل بعدما نشر حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة الشهير تويتر صورة

الأهلي,الخطيب,محمود الخطيب,الانتقالات الصيفية,المقاولون العرب,طاهر محمد طاهر

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 23:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إنهاء الاتفاق مع المقاولون

بصورة جدلية.. الأهلي يُلمح لإنهاء التعاقد مع طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر - أرشيفية
طاهر محمد طاهر - أرشيفية

أثار النادي الأهلي اليوم الخميس، الجدل بعدما نشر حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة الشهير "تويتر"، صورة للنجم طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، وهو صغير، في تلميح إلى إنهاء التعاقد معه رسميًا، للانضمام للقلعة الحمراء الموسم المقبل، وألمح الأهلي إلى إتمام التعاقد مع نجم ذئاب الجبل بوضع "إيموشن" الساعة الرملية، وهو ما يؤكد أن تبقى وقت الإعلان الرسمي فقط عن الصفقة.



الأهلي يلمح لإتمام التعاقد مع طاهر محمد طاهر

ونشر الأهلي صورة طاهر محمد طاهر، وهو صغير السن، هو ما تسبب في عدم معرفة البعض له.

pic.twitter.com/i8qUqfsPOI

الأهلي يعلن الاتفاق مع المقاولون العرب

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، الثلاثاء الماضي، عن التوصل لاتفاق بشأن صفقة انتقال اللاعب طاهر محمد طاهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء ذلك عقب اجتماع للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم، وفي أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.

وأشار الأهلي في بيان رسمي، أن النقاش دار حول انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد.

وتابع الأهلي أنه لا يزال اتفاق الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية له مع الأحمر، وهو ما يجري بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وطاهر محمد طاهر.

واختتم الأهلي بيانه، أن الجلسة اختتمت بتأكيد كلا من الكابتن محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح على التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الناديين في المجالات المختلفة.

طاهر محمد طاهر.. موهبة أخمدتها الإصابات

موهبة كبيرة ولكن سيئة الحظ، إنه طاهر محمد طاهر نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقالون العرب، والذي يقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مسيرة طاهر محمد طاهر ليست بالطويلة، ولكنها شهدت مهارة وتألقًا كبيرًا من لاعب لم يتجاوز الـ24 عامًا بعد، وظهر طاهر محمد طاهر بشكل مميز مع المقاولون العرب على مدار 6 مواسم في الفريق الأول، منهم موسم كان معارًا في تجربة احتراف قصيرة.

وسعى الأهلي والزمالك خلال المواسم الماضية، لضم طاهر محمد طاهر إلى صفوفهما، للاستفادة من موهبته، لكن المقاولون كان يرفض من أجل استعانتهم به في لقاءات الدوري.