فجر محمد بيومي خبير لوائح كرة القدم مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي بشأن قضية نادي القرن.. المزيد

الأهلي,الزمالك,ريال مدريد,الاتحاد المصري,كاف,محمد بيومي,نادي القرن

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 12:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ومدة القضية قد تصل لـ6 سنوات

بالفيديو| بشأن نادي القرن.. خبير لوائح يفجر مفاجأة صادمة للأهلي

نادي القرن
نادي القرن

فجر محمد بيومي خبير لوائح كرة القدم، مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي بشأن قضية نادي القرن الأفريقي، وذلك اليوم الخميس، بعدما قرر الزمالك تحديد يوم 9 يوليو من كل عام للاحتفال باللقب، رغم حصول الأهلي عليه منذ أكثر من 20 عامًا، محمد بيومي أحد أعضاء اللجنة التي شكلها نادي الزمالك بشأن لقب نادي القرن، وتضم كل من: محمد بيومي خبير اللوائح، أحمد مرتضى منصور، وهاني زادة، وإسماعيل يوسف أعضاء مجلس إدارة الزمالك".



خبير لوائح: يمكن سحب اللقب من الأهلي.. والقضية قد تصل لـ6 سنوات

وقال بيومي في تصريحات إذاعية لراديو "أون سبورت إف إم": "انتهت من كتابة المذكرة القانونية الخاصة بقضية نادي القرن، الأسبوع المقبل سنقوم بأولى الخطوات الحقيقية في هذا الملف بتقديم المذكرة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وبدوره سيرفعها للاتحاد الأفريقي كاف".

وتابع خبير اللوائح: "يوم الثلاثاء المقبل سنجتمع مع اللجنة المشرف بالزمالك، على أن يتم عرض المذكرة عليهم، قبل أن نقدمها للاتحاد المصري لكرة القدم".

محمد بيومي: الثلاثاء المقبل نبدأ أول خطوات قضية نادي القرن

وأضاف: "الاتحاد المصري سيقوم بدوره بإرسال المذكرة إلى الاتحاد الأفريقي، وتعتبر هذه أولى خطوات استعادة اللقب".

وأكد محمد بيومي، أن لقب نادي القرن هو من حق الزمالك، مشيرًا إلى أنه إذا لم يكن مقتنعًا بهذا ما قبل مهمة البحث عن هذا الحق، والتي كلفها له مجلس إدارة الأبيض.

وواصل محمد بيومي: "يمكن سحب اللقب من النادي الأهلي بعد 20 عامًا، ولكن لن أقول أي تفاصيل أخرى.. القضية معقدة وصعبة".

وعن تتويج ريال مدريد الإسباني بلقب نادي القرن في أوروبا، علق بيومي: "الاتحاد الأوروبي لم يختار ريال مدريد، ولكن فيفا قام بفتح باب التصويت عبر موقعه الرسمي، وتم اختياره من بينه 20 ناديًا".

وعن المدة التي يمكن أن تستغرقها قضية نادي القرن، أشار إلى أنه يمكن أن تنتهي في عام ونصف، ويمكن أيضًا أن تصل إلى 5 أو 6 أعوام، لأن الأهلي سيتدخل طرفًا في القضية للدفاع عن حقه.

واختتم محمد بيومي حديثه: "هناك العديد من الأمور الصعبة لا يمكن لأحد الحديث عنها في وسائل الإعلام، حتى لا يستغلها الطرف الآخر".