بعد توقف النشاط السينمائي لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.. المزيد

مصر,الزواج,مسلسل,الفنانين,سينرجي,حب,احمد فتحي,الغسالة,فيلم الغسالة

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 09:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول إعلان لفيلم مصري بعد 3 شهور

فيلم الغسالة يحارب الكورونا على تيك توك

فيلم الغسالة
فيلم الغسالة

بعد توقف النشاط السينمائي لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والذي أثر على الكثير من الصناعات، أطلقت شركات نيوسنشري وأفلام مصر العالمية بالتعاون مع شركة سينرجي الإعلان التشويقي لفيلم "الغسالة"، والذي يعد أول فيديو دعائي لفيلم منذ فترة التوقف.



ومن المقرر عرض البرومو الدعائي لفيلم "الغسالة" حصريًا على صفحة نيوسنشري على موقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك" لمدة 24 ساعة، في سابقة تحدث للمرة الأولى لفيلم مصري.

تفاصيل البرومو الدعائي لفيلم الغسالة

يكشف الإعلان التشويقي لفيلم "الغسالة" عن غسالة متطورة، يبدو أنها تسافر بالجميع عبر الزمن، وينتج عن ذلك صراعات مثيرة بين أبطال الحكاية، والعمل من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

تفاصيل فيلم الغسالة

وفيلم "الغسالة" يدور حول أحد الأشخاص، والذي يدعى عمر، والذي يسعى للتخلص من المشكلات، والأزمات التي تواجهه، وتمنعه من الزواج بالفتاة التي يحبها، ويعد هو التعاون الثاني بين الفنانان هنا الزاهد، وأحمد حاتم، وذلك بعد أن حققا نجاح كبير ن قبل من خلال فيلم قصة حب، والذي تم طرحه في عيد الحب عام 2019.

ويشارك أحمد حاتم في الغسالة مع عدد من الفنانين منهم محمود حميدة، وهنا الزاهد، وأحمد فتحي، وشيرين رضا، وطاهر أبو ليلة، ومحمود الليثي، وعلي الطيب، ومحمد سلام، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، ومن إنتاج نيو سنشري للإنتاج وسينرجي فيلمز، وأفلام مصر العالمية، وتوزيع خارجي لشركة N Star، وداخلي شركة دولار.

آخر أعمال أحمد حاتم

وفي سياق آخر، يشارك الفنان أحمد حاتم في فيلم "التصوير السري لكوثر"، والذي تم تأجيل عرضه لعدة مرات من قبل، ويدور حول الأحداث التي تلت ثورة الـ25 من يناير، وهو من بطولة ليلى علوي، ومحسن محي الدين، وفراس سعيد، وزينة، وأحمد الشرقاوي، وإيناس كامل، وعبد الرحيم حسن، ومن تأليف، وإخراج محمد أمين.

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد حاتم تعاقد  على عدد من الأعمال السينمائية، من بينهم "أوقات فراغ 2"، و"حظر تجوال"، و"موسى".

آخر ظهور لأحمد حاتم

ويعد آخر ظهور للفنان أحمد حاتم من خلال مسلسل "طاقة حب"، والذي يدور حول فكرة "الاختيار"، وتم عرضه في بداية عام 2020، وهو من بطولة يشرا اللوزي، ورشا مهدي، وأحمد صفوت، وأنوشكا، وجيهان خليل، وسامح صريطي، وشيرين، ومحمود حجازي، وسامي مغاوري، وباسل الزارو، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد يسري.