كشف الإنجليزي تيم شيررود المدير الفني السابق لفريق أستون فيلا الإنجليزي عن الطريقة.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,أرسنال,كلوب,المباراة

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 01:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نجم إنجلترا: صلاح سيتوج بالحذاء الذهبي بشرط

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإنجليزي تيم شيررود، المدير الفني السابق لفريق أستون فيلا الإنجليزي عن الطريقة التي يستطع بها اللاعب الدولي محمد صلاح،  مهاجم الريدز الحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي  الممتاز للموسم الثالث على التوالي بعدما توج باللقب الموسمين الماضيين، وخصوصًا أنه يدخل منافسة شرسة الموسم الحالي مع الثنائي جيمي فاردي، مهاجم فريق ليستر سيتي، وأوباميانج، مهاجم فريق آرسنال للتتويج بجائزة الحذاء الذهبي.



وأكد لاعب منتخب إنجلترا اليوم الخميس في تصريحاته التي نقلتها صحيفة مترو البريطانية أن محمد صلاح، قادرًا على تصدر قائمة هدافي البريميرليج في الموسم الحالي 2019/2020، ولكن القرار بيد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول.

وأضاف شيررود، محمد صلاح سيتوج بالحذاء الذهبي، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في حال استمرار مشاركته في كافة المباريات المتبقية للريدز في البريميرليج وعدم اتخاذ كلوب قرارًا بمنحه قسطًا من الراحة في المباريات المتبقية.

ومن جانبه، قال جرايم سونيس قائد فريق ليفربول السابق، إن صلاح يتصرف بأنانية من أجل التتويج بالحذاء الذهبي، طالع التفاصيل.

ليفربول يفوز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف

وفاز فريق ليفربول على حساب مضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أمس الأربعاء، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد الدولي محمد صلاح، الريدز لتحقيق فوزًا جديدًا بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما افتتح أهداف المباراة في الدقيقة السادسة، وبعد هدفه بدقيقتين ساهم في الهدف الثاني للريدز بعد تمريرته إلى جوردان هندرسون صاحب الهدف الثاني، ثم جاء هدف برايتون في الدقيقة 45 قبل نهاية أحداث شوط المباراة الأول بأقدام لياندرو تروسارد، ليقضي محمد صلاح على أمل لاعبي برايتون في العودة للمباراة بعد تسجيله هدف فريقه الثالث في الدقيقة 76، وينتهي اللقاء بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

صلاح ينافس على هداف الدوري الإنجليزي 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى 19 هدفًا، ليتخطى داني إنجر هداف ساوثهامتون وبفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر جيمي فاردي، مهاجم فريق ليستر سيتي صاحب الـ 22 هدفًا، ثم يأتي إيميريك أوباميانج نجم أرسنال صاحب الـ20 هدفًا في المركز الثاني.

ويأمل صلاح في التتويج بجائزة هداف البريميرليج للموسم الثالث على التوالي، وهو الأمر الذي لم يسجله من قبل في البريميرليج سوى الثنائي آلان شيرار وتيري هنري.

وتُوج صلاح، هدافًا للبريميرليج في الموسم الأول له مع الريدز  عام 2017/2018، وفي  الموسم الماضي بعدما تقاسم الجائزة مع ماني وأوباميانج.