بعض النساء اللواتي يرغبن في الحصول على أقصى استفادة ممكنة من حقائب اليد الخاصة بهن يقومن بشراء حقيبة سوداء ال

الربيع,النساء,حقائب اليد,تناسب الألوان

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 19:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

5 ألوان لحقائب اليد تتناسب مع كل ملابسك

حقيبة يد حريمي
حقيبة يد حريمي

بعض النساء اللواتي يرغبن في الحصول على أقصى استفادة مُمكنة من حقائب اليد الخاصة بهن يقومن بشراء حقيبة سوداء اللون دومًا، خاصًة إذا كنّ يتطلعن إلى توفير بعض المال وعدم إهداره في شراء أكثر من حقيبة يد بألوان مختلفة لتتناسب مع ألوان ملابسهن المختلفة.

لكن ما عليكِ معرفته أن اللون الأسود ليس هو لون حقيبة اليد الأمثل الذي يُمكنكِ أن تحتفظي به دائمًا، فعلى الرغم من كونه قد يكون متناغمًا مع العديد من الألوان، إلا أنه بإمكانه أن يُضيف لمسة كآبة وتهدئة للألوان الزاهية التي ترتدينها خاصة في فصلي الربيع والصيف.

هذه الألوان تتناسب مع أغلب ألوان ملابسكِ:

  1. المعدني:

حقائب اليد المعدنية، من حقائب اليد المُتميزة للبنات والسيدات، سواء كانت ذهبية أو فضية أو نحاسية أو أي لون معدني، هي متعددة الاستخدامات بشكل لا يُصدق، فلا يقتصر حملهم على موسم معين دون الآخر، مما يعني أنه يمكنكِ حملهم طوال العام.

سوف تنسجم الحقيبة المعدنية مع أي لون ترتدينه، كما تنسجم أيضًا مع الملابس غير الرسمية في السهرات المسائية والحفلات.

  1. الأخضر:

غالباً ما يُطلق على اللون الأخضر أنه من "الألوان المُحايدة"، لأنه لون متعدد الاستخدامات، الألوان المُحايدة الأخرى مثل الألوان البحرية والبنية والرمادي والأسود، تستطيع حقيبة يد خضراء أن تُضيف لمحة من الإشراق على مجموعة ملابس محايدة اللون.

اللون الأخضر يستطيع أن ينسجم أيضًا مع أي لون تقريبًا، العديد من أشكال حقائب اليد الخضراء يمكن أن تثري خزانة ملابسكِ، بالإضافة إلى ذلك يدّعي البعض أن اللون الأخضر لديه القدرة على تخفيف التوتر وخلق شعور مهدئ.

  1. ألوان التان:

تُعتبر حقائب اليد Tan التي تندرج ضمن فئة البيج أو البني المتوسط ​​مفيدة بشكل لا يُصدّق. تتناسب هذه الألوان مع كل شيء تقريبًا في خزانتكِ، بما في ذلك اللونين، البني الداكن والأسود.

مجموعة ألوان التان هي ألوان مُحايدة فلا تلفت الانتباه، وتدّع لملابسكِ الفرصة للظهور، فإذا حصلتِ على حقيبة يد ذات لون تان فإنها ستكون إضافة حقيقية لخزانة ملابسكِ، ولن تضطري إلى تغيير الحقيبة بشكل مُتكرر.

  1. لون التيل:

وهو اللون الأزرق الداكن جدًا، يُعتبر التيل لونًا رائعًا على مستوى العالم، مما يعني أن جميع درجات البشرة تبدو رائعة فيه، يُكمل التيل معظم الألوان الأخرى، فمثلًا تتناغم الأزياء الوردية اللون مع حقيبة يد من التيل، كذلك يُمكن أن تتناسب سترة مرجانية مع محفظة من التيل، أو لباس أرجواني مع حقيبة من التيل كلها  ألوان تجعل تناسق الشكل العام في النهاية جميلًا وجذابًا.

  1. الألوان البحرية:

بالإضافة إلى اللون التيل، فإن الألوان البحرية الأخرى من الألوان المحايدة التي تتناسب مع أغلب الألوان الأخرى، الألوان البحرية تتناسب مع كل شيء تقريبًا، يمكن أن يُستثنى اللون الأسود من الألوان التي تتناسب مع الألوان البحرية، ولكنها في الحقيقة تبدو رائعة مع أي لون آخر، يمكن تزويد خزانة ملابسكِ بحقيبة يد بمواد مختلفة مثل حقيبة قماش مشمع بالألوان البحرية.