أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى قطع المياه عن 3 مناطق وهيالروضة والمنيل بالكامل وضعفها عن منطقة القصر

القاهرة,سيارات,مياه الشرب,القصر العيني,قطع المياه,قطع المياة

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 13:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن 3 مناطق بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، قطع المياه عن 3 مناطق وهي “الروضة والمنيل بالكامل وضعفها عن منطقة القصر العيني”، اعتبارا من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 10 /7 /2020 وحتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت الموافق 11/7/2020، وذلك للقيام بأعمال تحويلات خطوط مترو الأنفاق وربط خطوط المياه أقطار 800 مم، و400 مم المغذيان لمنطقة الروضة.



وأهابت الشركة، في بيان لها، اليوم الخميس، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وتوفر الشركة، سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف

وكانت المدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أعلنت الأربعاء الماضي، قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية.

وحسب بيان للمدرسة فإنه سيتم فتح باب التقدم للالتحاق بالمدرسة ابتداء من يوم الأحد الموافق 21 / 7 / 2020 وحتى الأربعاء 29 / 7 /2020 علي الموقع الإلكتروني.

وكشفت المدرسة عن شروط القبول للالتحاق وهي حصول الطالب علي الشهادة الإعدادية العامة 2019 / 2020 بمجموع 250 درجة كحد أدني للقبول، وألا يزيد السن في أول أكتوبر عن 18عاما، وأن يستطيع اجتياز الطالب اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية التي تعقد بالمدرسة وأن يكون الطالب لائقا طبيا وأن يكون الطالب في نطاق المحافظة التي تقع بها المدرسة حسب التوزيع الجغرافي (محافظات الصعيد).

كما أعلنت المدرسة الأوراق المطلوبة للتقديم، وهي صورة الشهادة الإعدادية وصورة شهادة الميلاد وصورة شخصية.