كشف تقرير صحفي سعودي عن موقف النادي الأهلي تجاه مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو المعار إلى صفوف فريق الإتفاق

الأهلي,وليد أزارو,مصير أزارو

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 20:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي: لا رجعة في قرار الفريق بشأن وليد أزارو

كشف تقرير صحفي سعودي عن موقف النادي الأهلي  تجاه مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو المعار إلى صفوف فريق الإتفاق السعودي منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية والتي من المفترض أنها انتهت في شهر يونيو الماضي.



وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها اليوم الخميس أن إدارة النادي الأهلي وافقت على تمديد إعارة أزارو إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف التقرير أن أزارو، هو المتسبب في تأخير إعلان تمديد التعاقد بصفوف الاتفاق؛ لأنه طالب بزيادة مالية جديدة على العقد السابق بين الناديين، وهو الأمر المرفوض من قبل لوائح الاتحاد المغربي لكرة القدم.  

وأضافت الصحيفة أن أزارو تدرب خلال الأيام الماضية في إحدى الصالات الخاصة في مدينة الأحساء منفردًا بعدما أعلن امتناعه عن الدخول في تدريبات الفريق الجماعية بسبب نهاية إعارته للفريق في شهر يونيو الماضي.

الشباب السعودي يرغب في ضم أزارو.

وكانت تقارير مغربية قد كشفت في شهر يونيو الماضي أن نادي الشباب السعودي طلب من النادي الأهلي شراء المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي.

وأوضح موقع "هيسبريس" المغربي، أن نادي الشباب السعودي قدم عرضًا مغريًا إلى أزارو لتأكيد رغبتهم في التعاقد مع اللاعب بعد نهاية فترة إعارته مع الاتفاق، خاصة وأن الفريق يريد التعاقد مع اللاعب بعدما أصبح خارج حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي لعدم اقتناعه باللاعب.

وكشف التقرير إلى أن مسؤولو نادي الشباب حاولوا عرض الأمر على وليد أزارو، وإغراؤه براتب سنوي يصل إلى مليون دولار بعدما تلقى عرضًا من نادي إماراتي وآخر قطري.

وأكد التقرير، أن رحيل وليد أزارو عن الأهلي أصبح قريبًا، بسبب عدم اقتناع رينييه فايلر باللاعب المغربي.

وواصل التقرير أن النادي السعودي قام برفع العرض إلى مليون و200 ألف، من أجل إقناع وليد أزارو بعدما رفض العرض الأول، ويتمنى الشباب أن يكون العرض مناسبًا لأزارو خاصة وأن العرض لا يشمل مكافآت الفوز بالمباريات في الدوري السعودي، وكذلك تسجيل الأهداف، وهذه ستكون بأموال إضافية.

وكان رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي قد رفض عودة وليد أزارو إلى صفوف النادي الأهلي بعد انتهاء إعارته إلى صفوف الاتفاق السعودي.