كشف تقرير إسباني عن سبب قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد وكابتن فريق برشلونة الإسباني بتجميد مفاوضاته مع البار

برشلونة,دوري أبطال أوروبا,ليونيل ميسي,عمر,الانتقالات الصيفية,الدوري الإسباني,اعتزال,اخبار برشلونة

السبت 19 سبتمبر 2020 - 08:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الكشف عن سبب تأجيل ميسي لقرار مغادرة برشلونة

كشف تقرير إسباني عن سبب قرار الأرجنتيني ليونيل ميسيقائد وكابتن فريق برشلونة الإسباني بتجميد مفاوضاته مع البارسا خلال الأيام الماضي بشأن تمديد تعاقده مع النادي خاصة وأن عقد ينتهي في يونيو 2021 المقبل، وكانت تقارير صحفية قد زعمت أن اللاعب الأسطوري يريد الرحيل عن برشلونة، في ظل النتائج السيئة للفريق مؤخرًا.



وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن السبب الرئيسى وراء قطع ميسي مفاوضات تمديد عقده مع البارسا هو رغبته في الضغط على إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو من أجل تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بصفقات جديدة قوية تساعد الفريق في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

واختتمت الصحيفة بأن ميسي لم يفكر في ترك برشلونة نهائيًا وإنما قرر تأجيل المفاوضات والمحادثات بشأن تمديد عقده.

ميسي يقرر الرحيل عن الفريق

كشفت تقارير إسبانية في وقت سابق عن مفاجأة بأن ليونيل ميسي قرر الرحيل من برشلونة الإسباني بعد انتهاء عقده مع الفريق.

وزعمت إذاعة كادينا سير الإسبانية، بوجود رغبة لدى ميسي في مغادرة برشلونة وأنه غاضب بشدة من التسريبات التى تخرج إلى وسائل الإعلام، والتى تجعله مسئولا عن عديد من القرارت التى تخص الفريق.

وأوضحت الإذاعة أن ميسي، سئم من التسريبات التي تجعله مسؤولًا عن كفافة القرارات التي يتخذها النادي، وأخبر المقربين له في الفريق بأنه لايريد أن يكون مشكلة للنادي وأن يكون الحل دائمًا.

رئيس برشلونة : ميسي لن يرحل عن الفريق

أكد بارتوميو، رئيس نادي برشلونة في تصريحات سابقة أن ليونيل ميسي، مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة وسوف يعتزل داخل النادي وأمامه سنوات عديدة، وسيأتي رئيس قادم للنادي ولن يكون ميسي قد اعتزال.

برشلونة يفوز على إسبانيول

كان فريق برشلونة قد حقق فوزًا هامًا على حساب نظيره إسبانيول مساء أمس الأربعاء بهدف دون رد، ضمن مباريات الفريقين في الأسبوع الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وخطف لويس سواريز، مهاجم برشلونة هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 56 من عمر المباراة، التي شهدت حالة طرد للاعب بول لوزانو من صفوف فريق إسبانيول.

ترتيب الدوري الإسباني

وبفوز برشلونة بالأمس واصل الضغط على متصدر جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني ريال مدريد، صاحب الـ 77 نقطة ولكن يتبقى أمامه لقاء الجولة الـ 53 والتي سيخوضها مساء غدًا الجمعة.

ويأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 76 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، ورابعًا يأتي إشبيلية برصيد 60 نقطة، وخامسًا فياريال برصيد 57 نقطة.