أكد الاسكتلندي جرايم سونيس قائد فريق ليفربول الإنجليزي والمدير الفني السابق للفريق أن اللاعب الدولي محمد صلا

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,عمر,أرسنال,المباراة,اخبار محمد صلاح,اخبار الدوري الانجليزي

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 00:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مدرب ليفربول السابق: صلاح أناني وزملاؤه لا يعجبهم ذلك

محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول
محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول

أكد الاسكتلندي جرايم سونيس، قائد فريق ليفربولالإنجليزي المدير الفني السابق للفريق، أن اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم الريدز الحالي يرغب في الفوز بالحذاء الذهي للمرة الثالثة على التوالي مما يجعله يتصرف بأنانية خلال مباريات الفريق الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والمتوج به الريدز بعد غياب البطولة عن النادي منذ 30 عامًا وقبل نهاية المسابقة بسبع جولات.



وأوضح سونيس، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الخميس أن محمد صلاح منذ بداية لقاء فريقه أمام برايتون كان يريد تسجيل الأهداف؛ لأنه مهتم بالتتويج بالحذاء الذهبي.

وقال أسطورة ليفربول: "في الربع ساعة الأخيرة من المباراة رأيتم ردة فعل محمد صلاح، عندما كان لا يتلقى تمريرات من زملائه أو عندما لا تصله الكرة في منطقة الجزاء، وكان يسدد مع كل فرصة يحل عليها وزملائه لم يعجبهم ما قام به".  

وأضاف سونيس، أن صلاح لديه شهية كبيرة لتسجيل الأهداف، مضيفًا، "لكنه كان أنانيًا دائمًا وكان كذلك أيضًا أمام برايتون لأنه يريد الحذاء الذهبي".

وأشار مدرب الريدز السابق أن صلاح قدم مباراة قوية ومستوى جيدًا، وكان يحاول كثيرًا على المرمى ويطلق التسديدات في كل فرصة له أمام المرمى، مختتمًا حديثه بأن أدى دوره كاملًا في تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويرى أن فريقه يصنع فرصًا كثيرة، ولديه أهداف أخرى يحققها.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على برايتون

حقق فريق ليفربول، فوزًا جديدًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الأربعاء، على حساب فريق برايتون ضمن مباريات الجولة الـ34 للمسابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وافتتح محمد صلاح، أهداف المباراة في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، وبعد هدفه بدقيقتين ساهم صلاح في الهدف الثاني، الذي أحرزه جوردان هندرسون، ثم جاء هدف برايتون في الدقيقة 45 من اللقاء بأقدام لياندرو تروسارد قبل أن يقضي محمد صلاح على أمل لاعبي برايتون في العودة للمباراة بعد تسجيله هدف فريقه الثالث في الدقيقة 76 لينتهي اللقاء بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 19 هدفًا، ليتخطى داني إنجر هداف ساوثهامتون وخلف إيميريك أوباميانج نجم أرسنال صاحب الـ20 هدفًا، وجيمي فاردي المتصدر بـ22 هدف.