أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى المنتخب الوطني السابق والنادي الأهلي عن المفاجأة التي يعدها رئيس مجلس إدار

الأهلي,الزمالك

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 12:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير يؤكد شراء الزمالك لنجم الأهلي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى المنتخب الوطني السابق والنادي الأهليالمفاجأة التي يعدها رئيس مجلس إدارة نادي الزمالكالمستشار مرتضى منصور، إلى جماهير القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة.



وأكد شوبير، اليوم الخميس عبر برنامجه الإذاعي على قناة أون سبورت، أن نادي الزمالك بالفعل قد حصل على توقيع لاعب دولي أهلاوي، مضيفًا: "أقسم بالله لاعب أهلاوي وقع بالفعل للزمالك وهو المفاجأة  اللي قال عليها مسؤولو الزمالك، وهو عمر بكار لاعب كرة اليد، واللي هيبقى مكسب كبير للقلعة البيضاء".

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد على تجهيز مفاجأة مدوية لجماهير القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

شوبير ينفي واقعة إليو بادجي

نفى شوبير الأنباء التي تداولت عن إليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيامه بالاعتداء على أحد المواطنين، أثناء خوضه مباراة خماسي بالشيخ زايد دون علم من إدارة النادي.

وقال شوبير: "إليو بادجي قال إنه لم يشترك في خناقة الخماسي، ولا ضرب حد ولا شارك حتى، وقال أنه كان هناك مشادة بين زملائه وبين ناس أخرى سنغاليين، وهو راجل محترف وجاء للعب في دوري محترم، ولن يورطه أحد في هذا الخبر".

شوبير يكشف مستقبل رمضان صبحي وصالح جمعة مع الأهلي

وكشف شوبير عن مصير رمضان صبحي وصالح جمعة، لاعبا النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أن اللاعبين لن يلعبا في مصر إلا للأهلي.

وقال شوبير: "بالنسبة لرمضان صبحي، الأهلي تقدم بعرض لهيدرسفيلد الإنجليزي قيمته 2.5 مليون دولار لبقاء اللاعب في القلعة الحمراء، في حين أن النادي الإنجليزي قد طلب مبلغ 7.5 مليون للتخلي عن رمضان".

شوبير: صفقتين في الطريق إلى الأهلي

كشف شوبير،أن النادي الأهلي سيتعاقد مع صفقتي سوبر بعد الانتهاء من ضم طاهر محمد طاهر جناح نادي المقاولون العرب والذي تم الإعلان عنها الثلاثاء الماضي.

وقال شوبير: "الأهلي سوف يضم صفقة أو صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما حدد الفريق أهدافه وضم طاهر محمد طاهر ويتبقى له مركزين سيتم تدعيمها، وسيكون هناك صفقة سوبر في الطريق".