يخوض النجم أحمد عز جولة قضائية جديدة ضد الفنانة زينة وتشهدها المحاكم.. المزيد

عمرو أديب,احمد عز,فن,زينة,أحمد عز وزينة

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 01:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد عز يبدأ جولة قضائية جديدة ضد زينة

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

يخوض أحمد عز، جولة قضائية جديدة ضد طليقته الفنانة  زينة، وتشهدها المحاكم خلال الشهر الجاري، وذلك بعدما تقدم أشرف عبد العزيز، المحامي الخاص بعز، باستئنافين على الحكمين الصادرين من محكمة الأسرة بمدينة نصر.



والحكمين تضمنا إلزام عز بدفع مبلغ 900 ألف جنيه مصاريف مدرسية للتوأم، والأخر برفض دعوى أقامها عز، ويطلب فيها نقل توأم "زينة" لمدرسة أخرى، أقل في المصاريف من المدرسة الدولية المقيدين فيها حاليًا.

ومن المقرر أن تحدد المحكمة موعدًا، خلال الشهر الجاري، لنظر الاستئنافين الذي تقدم بهما المحامي أشرف عبد العزيز بالاستئنافين في الموعد القانوني المحدد للتقديم، كل على حدة، وتكون الاحتمالات هو تأييد الأحكام أو إلغائها. 

وكانت أقامت الفنانة زينة دعوى قضائية، في يناير الماضي، قضت فيها محكمة أسرة مدينة نصر، بإلزام الفنان أحمد عز، بدفع مصاريف مدرسية سنوية للتوأم زين الدين وعز الدين، المقيدين بإحدى المدارس الدولية بالقاهرة بقيمة 900 ألف جنيه.

ظهمور زينة مع عمرو أديب بعد 7 سنوات صمت

وكانت ظهرت الفنانة زينة بعد 7 سنوات من الصمت مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر"، لتكشف العديد من الكواليس والأسرار الخاصة بزواجها من الفنان أحمد عز.

وأشارت زينة إلى أن تلك الزيجة تمت في شهر يونيو عام 2012 في وجود عائلتها، وأقاما حفلا حضره عدد من أصدقائهما قبل أن يسافر الثنائي إلى الولايات المتحدة الأميركية من أجل الاستقرار بها، مؤكدة أنه تم توثيق عقد الزواج العرفي في القنصلية المصرية، على أن يتم معاملته كزواج مدني.

وأكدت الفنانة زينة أنها كانت تثق في عز ثقة عمياء، خاصة أنه كان أهلا لتلك الثقة، مشيرة إلى أنه عندما علم بحملها اختلفت الأمور فكان يسعده في بعض الأحيان، وكان يطالبها بإجهاض الحمل في أحيان أخرى.

وأكدت زينة لم تقاضيه في البداية وفوجئت به يكشف عن توجهه إلى النائب العام وتقديم بلاغ ضدها، مشيرة إلى أنها لم تجلس مع عز منذ هذا الخلاف. وأشارت زينة في حديثا أنها هي التي حصلت في النهاية على حقوقها من الفنان أحمد عز.