نفى الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق الاخبار التي تداولت عن إليو بادجي نجم القلعة الحمراء.

الأهلي,رمضان صبحي,صالح جمعة,أحمد شوبير,النادي الأهلي,إليو بادجي

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 17:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير: رمضان صبحي لن يلعب في مصر إلا للأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

نفى الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، الأخبار التي قيلت عن إليو بادجي، نجم القلعة الحمراء، بأنه إعتدى على أحد المواطنين، أثناء خوضه مباراة خماسي بالشيخ زايد دون إستئذان إدارة النادي ، وأوضح شوبير عبر برنامجه ملعب أون تايم والمذاع عبر قناة أون تايم سبورت:” إليو بادجي قال إنه لم يشترك في خناقة الخماسي، ولا ضرب حد ولا شارك حتى، وقال أنه كان هناك مشادة بين زملائه وبين ناس أخرى سنغاليين، وأوضح أنه رجل محترف وجاء للعب في دوري محترم، ولن يورطه أحد في هذا الخبر”.



وانتشرت في الساعات الماضية، صورًا لأليو بادجي أثناء مشاركته في مباريات للكرة الخماسية في أحد الأحياء السكنية بمنطقة الشيخ زايد، دون علم إدارة ناديه.

بادجي في مباراة خماسي
 

 

ثم أشارت التقارير أن بادجي قام بالاعتداء على أحد المواطنين الأفريقين ممن كانوا يلعبون معه بالضرب المبرح، ولكن هذا ما نفاه بادجي.

 

 

 

شوبير يكشف مستقبل رمضان صبحي وصالح جمعة مع الأهلي

وكشف أحمد شوبير، عن موقف رمضان صبحي وصالح جمعة، نجمي النادي الأهلي، خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أن اللاعبين لن يلعبا في مصر إلا للأهلي.

وقال: بالنسبة لرمضان صبحي، الأهلي تقدم بعرض لهيدرسفيلد الإنجليزي قيمته 2.5 مليون دولار لبقاء اللاعب في القلعة الحمراء، في حين أن النادي الإنجليزي قد طلب مبلغ 7.5 مليون للتخلي عن رمضان.

واستطرد: “المبلغ وصل إلى 4 مليون على البيع النهائي للاعب ليستمر مع الأهلي، وما زالت المفاوضات مستمرة بين الناديين، وهناك شخصية جديدة تدخلت بين الناديين لإتمام الصفقة، وأخيرًا رمضان صبحي لن يلعب في مصر إلا للأهلي”.

وواصل حارس الأهلي السابق حديثه قائلاً: صالح جمعة في قمة سعادته بعد عودته للتدريبات مع الفريق، وفايلر وعبد الحفيظ عقدوا جلسة مع اللاعب فور عودة السويسري إلى مصر أمس الأربعاء، واللاعب ما زال لديه وقت في عقده مع النادي، وصالح لن يلعب في مصر إلا للأهلي.