عشاق كرة القدم على موعد مع مباريات قوية اليوم الخميس في منافسات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي

الدوري الإنجليزي,البريميرليج,الدوري الإسباني,الدوري الإيطالي,تريزيجيه,المحمدي,أستون فيلا

السبت 26 سبتمبر 2020 - 16:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد مباريات اليوم الخميس 9-7-2020 والقنوات الناقلة لها

أستون فيلا ومانشستر يونايتد
أستون فيلا ومانشستر يونايتد

عشاق كرة القدم على موعد مع مباريات قوية، اليوم الخميس، في منافسات الدوري الإنجليزي، والإسباني والإيطالي، وأهمها مباراة أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد، حيث ينتظر جماهير الكرة المصرية رؤية محمود حسن تريزيجية وأحمد المحمدي، نجمي الفيلانز، حيث يحتل نادي أستون فيلا المركز 18 من ترتيب البريميرليج، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 55 نقطة، ويسعى للفوز بالمباراة وحصد ثلاث نقاط مهمة يقترب بها من المركز الرابع والذي يحتله ليستر سيتي برصيد 59 نقطة.



منافسات الدوري الإنجليزي

- مباراة إيفرتون أمام ساوثهامبتون، اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 5، ويعلق عليها عادل خلو.

- مباراة بورنموث أمام توتنهام، اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 1، ويعلق عليها سوار الذهب.

- مباراة أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد، اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 1، ويعلق عليها نوفل البلشي.

 

 

منافسات الدوري الإسباني

- مباراة ريال مايوركا أمام ليفانتي، اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 3، ويعلق عليها باسم الزير.

- مباراة ايبار امام ليجانيس، اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 8، ويعلق عليها محمد بركات.

- مباراة أتليتيك بلباو امام إشبيلية، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 3، ويعلق عليها حسن العيدروس.

منافسات الدوري الإيطالي

- مباراة سبال امام أودينيزي، اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 4، ويعلق عليها مضر اليوسف.

- مباراة هيلاس فيرونا امام انتر ميلان، اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً، وتبث على قناة بي ان سبورت 4، ويعلق عليها حفيظ دراجي.

انتر ميلان يحتل المركز الرابع من ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 64 نقطة، بينما يأتي هيلاس فيرونا في المركز التاسع برصيد 42 نقطة، ويسعى الانتر للفوز والصعود للمركز الثالث من الترتيب، متفوقًا على أتالانتا.