أكد لويس جارسيا نجم ليفربول السابق أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو أحد أفضل 3 ثلاعبين في العالم.

ليفربول,محمد صلاح,برشلونة,الدوري الإنجليزي,جوارديولا,ريال مدريد,ميدو,لويس جارسيا

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 19:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جارسيا: صلاح ضمن أفضل 3 لاعبين بالعالم

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد لويس جارسيا، نجم ليفربول السابق، أن محمد صلاح، نجم الفريق الحالي، هو أحد أفضل 3 لاعبين في العالم حاليًا، مشيدًا بدوره مع ليفربول في الملعب، وما يتمكن منه المصري الدولي في صناعة الأهداف، وأضاف جارسيا في تصريحات عبر قناة النهار، ببرنامج أوضة اللبس، والذي يقدمه أحمد حسام ميدو: “أشعر بالفخر تجاه هذا الجيل من لاعبي ليفربول، وبالأخص محمد صلاح، كما أن الفريق حقق ألقابًا عالمية ودولية بجانب الدوري الإنجليزي”.



وتابع جارسيا: “محمد صلاح لاعب رائع وموهوب ويستحق لقب الملك المصري، هو أحد أفضل 3 أو 4 لاعبين في العالم حاليًا، ويسعى لزيادة رصيد أهدافه، ومن المؤكد أن الفرق الكبرى في إسبانيا مثل برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد تأمل وجود لاعب بقيمة صلاح، ولكني كمشجع للريدز أتمنى بقاءه في الفريق”.

وأشاد جارسيا بالمدرب يورجن كلوب، قائلًا: كلوب تمكن من صناعة جيل رائع وبنى فريقًا يستطيع تحقيق المزيد من البطولات من خلال صفقات معتدلة غير باهظة.

وأوضح: أوجه الشبه ليست كثيرة بين كلوب ورافائيل بينيتيز ، كلاهما حقق لقب دوري أبطال أوروبا، لكن كلوب يجيد التعامل النفسي مع لاعبيه ويمنحهم مساحة أكبر للإبداع عكس بينيتيز الذي كان يتسم بنظام أكبر في الملعب.

 

 

جارسيا: الفار لم يجامل ريال مدريد

وتطرق جارسيا للحديث عن الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة على لقب الليجا هذا الموسم، رافضًا فكرة اتهامه بالحديث عن وجود مجاملات لريال مدريد بسبب تقنية الفيديو، ومتمنيًا عودة جوارديولا لتدريب الفريق الكتالوني.

وقال جارسيا "أنا محب وعاشق لبرشلونة، لكن البارسا خسر الكثير من النقاط، ريال مدريد يلعب بتنظيم أكبر ولا توجد شبهة مجاملات من الحكام أو تقنية الفيديو للملكي في رأيي".

وأنهى جارسيا حديثه، قائلاً: “أتمنى عودة مدرب قوي مثل بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، إلى برشلونة مجددًا”، مؤكدًا أن لكل مدرب فلسفته الخاصة، وطريقة جوارديولا كانت مناسبة بشكل كبير لأداء البلوجرانا.