فاز نادي برشلونة على ضيفه اسبانيول بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري

برشلونة,ميسي,ليونيل ميسي,ريال مدريد,الدوري الإسباني,سواريز,الليجا,إسبانيول

الأحد 9 أغسطس 2020 - 13:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لويس سواريز يقود برشلونة لتخطى إسبانيول بهدف نظيف

لويس سواريز
لويس سواريز

فاز فريق نادي برشلونة الإسباني على ضيفه إسبانيول، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني، ليقلص الفارق بينه وبين ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة،حيث أحرز هدف اللقاء الوحيد لويس سواريز، في الدقيقة 65 من الشوط الثاني، بعد تمريرة ساحرة من ليونيل ميسي، داخل منطقة الجزاء ليضعها سواريز في الشباك.



وبهذا الهدف يرتفع ترتيب لويس سواريز إلى المركز الرابع من هدافي الليجا الإسبانية، حيث يمتلك 15 هدفًا، وبفارق 7 أهداف عن زميله ميسي في الصدارة برصيد 22 هدفًا.

 

 

لوبيز حارس إسبانيول يمنع هدف ميسي

أحبط دييجو لوبيز، حارس مرمى إسبانيول، فرصة محققة لليونيل ميسي، نجم البرسا، بعد تسديدة قوية في الدقيقة 68 من اللقاء، بعد أن أرسل راكيتيتش كرة عرضية من الجانب الأيمن، قابلها ميسي على الطائر بقدمه اليسرى.  

 

 

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

بهذا الفوز ارتفع رصيد نادي برشلونة إلى 76 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد في الصدارة، بينما يأتي اسبانيول في المركز  الأخير من الليجا.

إسبانيول يهبط لدوري الدرجة الثانية

وبعد فوز البلوجرانا، هبط نادي إسبانيول إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، للمرة الأولى منذ 1993، وذلك قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة.

مباريات برشلونة المتبقية في الدوري الإسباني

يتبقى لنادي برشلونة ثلاث جولات بالدوري الإسباني للموسم الحالي، أمام بلد الوليد "خارج الديار"، وأوساسونا "بالكامب نو"، وديبورتيفو ألافيش "خارج الديار".

وينتظر البرسا تعثر ريال مدريد في مباراة من مباراياته الأربعة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في البرنابيو، وغرناطة خارج الديار، وفياريال بالبرنابيو، وليجانيس خارج الديار.

رئيس برشلونة يحسم الجدل حول رحيل ميسي

وكان جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة قد أكد على استمرار كيكي سيتين المدير الفني للبارسا مع الفريق بعد الأنباء التي انتشرت في الفترة الماضية عن رحيل المدرب بسبب سوء نتائجه، وأكد أيضًا على أن ليونيل ميسي لازالت أمامه سنوات طويلة مع برشلونة ومستمر مع الفريق ولا ينوي الرحيل.