أكد خالد قمر نجم الاتحاد السكندري أنه تعاقد مع ثلاثة أندية قبل انتقاله الرسمي للزمالك حيث مضى مع الأهلي وإن

الأهلي,مصر,الدوري,الزمالك,القلعة,المنتخب,الاتحاد السكندري,خالد قمر,مصطفى محمد

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 21:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خالد قمر: مضيت مع ثلاثة أندية في نفس الوقت

خالد قمر
خالد قمر

أكد خالد قمر، نجم الاتحاد السكندري، أنه تعاقد مع ثلاثة أندية قبل انتقاله الرسمي للزمالك، حيث مضى مع الأهلي وإنبي والزمالك، مشيرًا إلى أنه إختار القلعة البيضاء لأنه كانت هناك جدية من اللاعبين هناك.



وقال خالد قمر في تصريحات بقناة أون تايم سبورت، عبر برنامج لقاء خاص: أول شخص تحدث معي للانضمام للزمالك كان أحمد سليمان، وكان هناك أندية كثيرة تتحدث معي، وكنت عندما أجلس مع نادي أقول لهم أنني وقعت لنادي آخر، كنت موقع مع 3 أندية إنبي والأهلي والزمالك.

واستكمل: وقعت للزمالك لأنهم كانوا مهتمين بي وعلى تواصل معي باستمرار، أنا زملكاوي ولكن كان هناك جدية كبيرة من الأبيض.

ووضح قمر أن الأهلي يمتلك بطولات كثيرة، ولكن في الزمالك كان هناك 18 لاعبًا جديدًا انضموا للفريق، وهذا ما يعطيه تحديًا كبيرًا لتحقيق بطولة للنادي.

 

وأضاف: توقيعي مع الأهلي، وقعت على العقد مع عدلي القيعي، وتم وقفي لمدة 6 أشهر بسبب التوقيع للأهلي قبل الانضمام للزمالك.

 

وتابع: أول سنة في الزمالك أخذت فرصتي كاملة وكنت لا أشارك في مركزي كنت العب تحت المهاجم، وأنا مركزي الأساسي رأس حربة، وذهبت لفيريرا وطلبت منه لا أريد المشاركة في هذا المركز وكانت عيني تدمع، كان رده عليا واستحالة أقعدك وانت بتكسبني، أغلى شىء لي مع الزمالك هو فوزنا ببطولة الدوري 2015.

 

 

خالد قمر يشيد بقوة مصطفى محمد

وأكمل: مصطفى محمد يمتلك فرصة حقيقية لأن يكون مهاجم المنتخب المثالي، إذا ركز في الملعب فقط، وتمارينه سواء مع المنتخب أو الفريق، ولا يستمع لكلام الناس وتقييمهم له، لأن اللاعب يمكن أن يكون يوم حلو ويوم وحش.

وأردف: مصطفى محمد يمتلك قوة هجومية جبارة، وهذا بسبب بنيانه الجسدي، وموهبته بالطبع، وتسديداته القوية، وبه جزء من عمرو ذكي.

 

وواصل: وائل جمعة أكثر مدافع تعبني في الكرة المصرية، وهو من أحسن المدافعين في التاريخ، وجنش، أحسن حارس مرمى، لأنه "بيلخبطني، مبعرفش هو هيروح فين".