حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي على مشاركة جمهورهما بعض تفاصيل قضاء إجازتهما.. المزيد

ياسمين عبد العزيز,احمد العوضي,ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي,احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

على البحر..

بالصور| ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يقضيان إجازة الصيف

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، اليوم الأربعاء، على مشاركة جمهورهما بعض تفاصيل قضاء إجازتهما الصيفية على البحر، في إحدى المدن الساحلية، معبرين عن استمتاعهما بأجواء البحر والصيف، وذلك عبر صفحتيهما الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.



ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كما أضاف العوضي هو الآخر صورة له بمفرده، دون أي تعليق منهما على الصورتين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

ياسمين عبد العزيز تثير جدل بسبب زيادة وزنها

وأثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام الماضية، بعد التقاط صورة لهما مع بعضهما، ظهرت فيها ياسمين بوزن زائد، ما جعلها تحتل تريند محرك البحث الشهير جوجل؛ بسبب تساؤل الجميع هل هذا الوزن بسبب حملها؟، أم بسبب الجلوس في المنزل طوال الفترة الماضية؟.

رد ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على زيادة وزنها

ومن جانبها، ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على كل المنتقدين لظهورهما بالملابس الرياضية والوزن الزائد لها، من خلال نشرها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لإحدى الدراسات التي تقول: ”في الحب.. إن لم يزد وزنكِ فأنتِ مع الشخص الخطأ"، مكتفية بالتعليق عليها ببعض "الإيموشنات" الضاحكة.

كما علق أحمد العوضي على الدراسة التي نشرتها ياسمين عبد العزيز والتي ترد من خلالها على منتقدي زيادة وزنها، في خاصية التعليقات قائلًا: "ده أنتِ كده مع الشخص صح الصح”.

حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

واستنتج رواد مواقع التواصل الاجتماعي حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي أول مرة بعد ظهور العوضي في لقاء تلفزيوني عبر برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي، صرح فيه أنه في حالة إنجابه لذكر اتفق مع زوجته ياسمين عبد العزيز على تسميته موسى، فهو يحب هذا الاسم كثيرًا بعد لقائه لطفل يحمل نفس الاسم، خلال تصويره مسلسل الاختيار، والذي كان على الحدود السورية.