حرص الفنان حمادة هلال على توجيه رسالة شكر لكل من قدم له التعازي والمواساة في وفاة.. المزيد

القاهرة,تويتر,إنستجرام,الفنانين,وفاة,إصابة,حمادة هلال,وفاة والدة حمادة هلال,الفنان حمادة هلال

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 20:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مش قادر أرد على حد

بعد وفاة والدته.. حمادة هلال يعتذر للجمهور

حمادة هلال
حمادة هلال

 شكر الفنان حمادة هلال كل من قدم له التعازي والمواساة في وفاة والدته، والتي رحلت عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء بعد صراع مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة في مدينة القاهرة، والتي نقلت إليه قبل أيام بعد تدهور حالتها الصحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة أمس، طالبًا بالدعاء بالرحمة والمغفرة لها.



ونشر حمادة هلال، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا كتب فيه: "أشكر كل من قدم لي التعازي والمواساة في وفاة والدتي، واللي حاول يكلمني أثناء فترة مرض والدتي أو بعد الوفاة أو حاول يكون معايا في أزمتي، سامحوني لو ما قدرتش أرد على أي حد فيكم وشعور كل واحد على رأسي”.

حمادة هلال يطالب متابعيه بالدعاء له ولوالدته 

وأضاف حمادة هلال في منشوره: "أنا اليومين دول فعلا مش قادر أرد على حد، ومش قادر أتكلم فعلا، اعذروني وادعوا لي بالصبر، ولوالدتي بالرحمة والمغفرة، شكرًا لكم جميعًا، وأسأل الله أن لا يريكم أي مكروه".

حمادة هلال يطالب جمهوره بالدعاء لوالدته

ونشر حمادة هلال في الأيام الماضية، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة له مع والدته خلال أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة بالمملكة السعودية، صحبها بتعليق: "أسألكم الدعاء.. ‏يارب اشفي أمي.. يا رب ‏اشفى أمي.. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”.

وعدد كبير من الفنانين والأصدقاء حرصوا أيضًا على نعي حمادة هلال في وفاة والدته ودعوا لها بالرحمة والمغفرة، وذلك على منشوره الذي أعلن من خلاله عن وفاة والدته عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر.

حمادة هلال ينفي إصابة والدته بفيروس كورونا

ولم تسلم والدة حمادة هلال قبل وفاتها من الشائعات، بعد أن قال البعض إنها مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ما جعله يخرج وينفي هذا الأمر، مؤكدًا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، موضحًا أن والدته كانت تمر بوعكة صحية جراء إصابتها بالسرطان، منذ أكثر من 3 سنوات.

جنازة والدة حمادة هلال

وشيع الفنان حمادة هلال جثمان والدته إلى مثواها الأخير، أمس، وحضر الجنازة عدد من الفنانين من بينهم أحمد جمال ومحمود الليثي.