علق عصام عبد الفتاح عضو لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على الكشف عن حكام مباريات.. المزيد

الأهلي,اتحاد الكرة,الدوري المصري,الزمالك,نصف النهائي,كاف,الوداد,دور ابطال افريقيا

السبت 24 أكتوبر 2020 - 14:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل لقاء الوداد..

عصام عبد الفتاح يفجر مفاجاة لجماهير الأهلي

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

علق عصام عبد الفتاح عضو لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على الكشف عن حكام مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر استئنافها في سبتمبر المقبل، بعد إيقافه بسبب فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، ويعود بمواجهتي الأهلي المصري أمام الوداد المغربي، بالإضافة إلى الزمالك المصري أمام الرجاء المغربي، وأكد عصام عبد الفتاح أن الإعلان عن حكام المباراتين سيكون قبل موعدهما بـ21 يومًا على الأقل.



عصام عبد الفتاح يكشف حقيقة إدارة باكاري جساما لمباراة الأهلي

وقال عبد الفتاح في تصريحات لإذاعة أون سبورت إف إم: "سيتم الكشف عن حكام مباراتي دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا قبل موعد المباراتين بـ21 يومًا على الأقل، وهذا من أجل استخراج تأشيرات طاقم التحكيم الذي يدير المباريات".

وواصل عضو لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بمناشدة أي شخص لمتابعة الموقع الرسمي الاتحاد الأفريقي لمعرفة أي جديد، لأن هذه الأخبار تسبب بلبلة كبيرة بين الجماهير.

وعلق عصام عبد الفتاح على أنباء تعيين الجامبي باكاري جاساما لإدارة مباراة الأهلي والوداد المقبلة بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم إدارة القلعة الحمراء أمام صن داونز الجنوب أفريقي بإياب دور النهائي لبربع نهائي البطولة.

وعن هذه الأنباء، علق عصام: "مستحيل تعيين باكاري جاسما لإدارة لقاء الأهلي، لا يمكن أن يتولى حكم مهمة إدارة مباراتين متتاليتين لنفس الفريق، وهذا بند تحكيمي معروف".

وأكمل: "إلى الآن مسؤولو الاتحاد الأفريقي ولجنة الحكام لم يجتمعوا لتعيين الحكام لمباريات دوري أبطال أفريقيا".

عبد الفتاح يتحدث عن تجهيز الحكام لعودة الدوري المصري

وانتقل عصام عبد الفتاح، للحديث عن استئناف الدوري المصري الممتاز، وكيفية تجهيز الحكام في مصر.

وأشار إلى أنه يعتقد أن مدة شهر كافية لتجهيز الحكام قبل استئناف الدوري المصري من جديد، حيث أنه سيتم إقامة معسكر إعداد لهم قبل العودة للمسابقة.

عبد الفتاح: سأخوض تجربة انتخابات اتحاد الكرة

واختتم عصام عبد الفتاح حديثه: "في حال سمحت لي اللوائح لترشحي في انتخابات اتحاد الكرة المصري سأخوض التجربة، لا أعلم إذا سأكون في قائمة أو لا، ولكن حال إيجاد قائمة جيدة تعمل لصالح الكرة المصرية، سأنضم لها".