قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم معاقبة اللاعب الإسباني باتريك كابرال.. المزيد

ليفربول,برشلونة,يوفنتوس,ميلان,كأس العالم,لاتسيو,باتريك

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 21:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خليفة سواريز..

إيقاف لاعب برشلونة السابق 4 مباريات بسبب العض

مدافع لاتسيو باتريك كابرال
مدافع لاتسيو باتريك كابرال

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم، معاقبة اللاعب الإسباني باتريك كابرال مدافع فريق لاتسيو الإيطالي لمدة 4 مباريات، وغرامة مالية بـ10 آلاف يورو، بسبب واقعة العض، التي قام بها ضد مدافع ليتشي، خلال مباراة الفريقين بالجولة الـ31 من الدوري الإيطالي الممتاز "كالتشيو" أمس الثلاثاء، حيث قام باتريك مدافع لاتسيو بعض مدافع الخصم، خلال حوار زملائه مع الحكم، وأثبتت تقنية الفيديو فار ما فعله باتريك، ليتلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.



 

 

غيابات باتريك عن لاتسيو بسبب الإيقاف

ومن المقرر أن يغيب باريك مدافع لاتسيو عن مباريات ساسولو وأودينيزي وكالياري ويوفنتوس، وهي مباريات هامة في تحديد مصير الفريق بجدول ترتيب الكالتشيو.

وعقب واقعة العض، قال جياولو دوناتي مدافع ليتشي: "باتريك لم يفعل شيئًا لي، واعتذر ليعقب الواقعة مباشرة، أنا أتفهم المشاعر ولماذا هو فعل هذا، المباراة كانت صعبة وحدث ما حدث".

واختتم لاعب ليتشي: "باتريك لم يؤذيني، وتمت معاقبته ببطاقة حمراء".

سواريز الثاني.. باتريك يعيد ذكريات العضاض الأصلي

وتذكرنا واقعة العض لباتريك بواقعة شهيرة للمهاجم الأورجوياني لويس سواريز نجم برشلونة الحالي، عندما كان لاعبًا في ليفربول الإنجليزي، وقام بعض إيفانوفيتش مدافع تشيلسي، وأوقفه الاتحاد الإنجليزي لـ10 مباريات.

وكرر الواقعة من جديد في كأس العالم 2014، عندما عض كتف جورجيو كيليني مدافع منتخب البرازيل، وتعرض أيضًا للإيقاف 4 أشهر بسبب ما قام به.

وكان باترك كابرال لاعبًا في صفوف فريق برشلونة، قبل أن ينتقل إلى لاتسيو ويشارك في 20 لقاء بجميع المسابقات، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا.

لاتسيو ومنافسة الكالتشو مع يوفنتوس

لاتسيو تلقى هزيمة أمس على يد ليتشي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ31 من عمر الكالتشيو، والتي أقيمت بملعب فيا دل ماري.

وتعتبر هزيمة أمس، هي الثانية على التوالي للاتسيو، بعد التي تلقاها في الجولة الـ30 أمام فري إي إس ميلان.

وتلقى فريق يوفنتوس أمس، هزيمة قوية من ميلان، برباعية مقابل هدفين، ليدخل لاتسيو من جديد في مطارته لليوفي على صدارة الكالتشيو.

ترتيب يوفنتوس في الدوري 

يوفنتوس يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، يأتي خلفه لاتسيو في الوصافة بـ68 نقطة، ويبعد عنه إنتر ميلان بأربع نقاط، حيث يمتلك 64 نقطة.