عبرت الفنانة السورية نسرين طافش عن غضبها الشديد من موقف بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.. المزيد

القاهرة,تويتر,إنستجرام,مسلسل,الفنانين,المصري,فتاة,وفاء سالم,نسرين طافش,التحرش,احمد باسم زكي,المتحرش احمد باسم زكي,الفنانة نسرين طافش

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 09:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هعمل بلوك..

نسرين طافش تهدد مبرري التحرش

نسرين طافش
نسرين طافش

عبرت الفنانة السورية نسرين طافش عن غضبها الشديد من موقف بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من التحرش الجنسي، وتبريراتهم الكثيرة للمتحرشين، مشيرة إلى أن في الإجرام لا وجود لما يسمى بحرية التعبير عن الجهل، مهددة متابعيها: "هعمل بلوك".



ونشرت نسرين طافش عبر صفحتها الشخصية بموقع التد وينات القصيرة تويتر، تغريدة كتبت فيها: "كل من يبرر للتحرش أيا كان المبرر، رح اعملوا بلوك، في الإجرام لا وجود لحرية التعبير عن الجهل”.

نسرين

تحرش واغتصاب أحمد باسم زكي لأكثر من 100 فتاة

وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي أزمة كبيرة بسبب شخص يُدعى أحمد باسم زكي، خاصةً بعد قيام مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، والتي شملت شهادات الفتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب، ووقائع تحرش جنسي بأخريات، فضلاً عن رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام الشاب بإرسالها إلى العديد من الفتيات”.

أحدث أعمال الفنانة السورية نسرين طافش

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة نسرين طافش لبدء تصوير مسلسلها الجديد الوجه الآخر، والذي ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتقدم فيه دور البطولة أمام الفنان ماجد المصري، خاصةً بعد عودتها إلى القاهرة مطلع هذا الأسبوع عقب فتح خطوط الطيران مباشرة، والتي كانت مغلقة على مدار الـ 3 أشهر الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يشارك في مسلسل الوجه الآخر، بجانب بطلي العمل ماجد المصري ونسرين طافش، الفنانين: "مادلين طبر، ندى موسى، عماد رشاد، حنان سليمان، دينا المصري، أحمد خليل وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل تأليف ماجد المصري سيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش وإنتاج شركة سينرجي، ومقرر البدء في تصويره خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمال نسرين طافش الدرامية

وفيما يخص آخر الأعمال التي شاركت فيها نسرين طافش كان مسلسل ختم النمر، والذي تم عرضه على فضائية أون إي، وشاركت في بطولته إلى جانب أحمد صلاح حسني، وميرهان حسين إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج.