حرصت الفنانة رنا سماحة نجمة أحد مواسم برنامج ستار أكاديمي التعليق بشكل غير مباشر على أزمة التحرش.. المزيد

قضية,إنستجرام,المجلس القومي للمرأة,تمثال,رنا سماحة,الفنانة رنا سماحة,مخلوقة ليه,اغنية مخلوقة ليه

الخميس 6 أغسطس 2020 - 09:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أعادت نشر أغنيتها مخلوقة ليه..

رنا سماحة: أنا متخلقتش للمتعة

رنا سماحة
رنا سماحة

حرصت الفنانة رنا سماحة نجمة أحد مواسم برنامج ستار أكاديمي، التعليق بشكل غير مباشر على أزمة التحرش والاغتصاب المثارة في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إعادة نشرها لأغنيتها الشهيرة مخلوقة ليه، موجهة من خلالها رسالة للمرأة بأنها ليست للمتعة أو تمثال خشب نظرات العيون تشققه.



ونشرت رنا سماحة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو أغنيتها مخنوقة ليه، والتي طرحتها في مثل هذا اليوم 8 يوليو من عام 2015، منتهزة هذه الفرصة لإحياء الأغنية من جديد، معلقة عليها قائلة: "أنا متخلقتش متعة أو تمثال خشب نظرات عينيكوا تشققه، أقروا التاريخ شوفوا الرسول شوفوا الأصول مع أهل بيته بيعمل إيه؟".

والأغنية غناء رنا سماحة، وكلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد فخراني، وتوزيع إلهامي دهيمة، وإخراج سامي بساط، وتقول كلمات الأغنية: مخلوقة ليه. عشان أكون في البيت ودوري يدوب أربي، لا هبقى قدوة وأعيش حياتي وأرضي ربي، مش هبقى عايشة في سجن وارضى بباب وقفل".

كلمات أغنية مخلوقة ليه 

مخلوقة ليه .. عشان تقولوا عليا لازم أستخبى، لا هبقى بطلة حرب رمز لدين محبة وهبقى بارضو أم صالحة بربي طفل.. أنا واحدة فاهمة ديني صح وعارفة ان أنا ليا دور وهحققواأنا ماتخلقتش متعة أو تمثال خشب نظرات عنيكوا تشققوا.. أقروا التاريخ شوفوا الرسول شوفوا الأصول مع أهل بيته بيعمل إيه؟.

وتنتهي الأغنية: "يارب لو ماشية في طريق غير اللي يرضيك مهما كان ليك ردنيأنا عارفة إني ساعات بتوه وساعات هموم الدنيا دي تشدني.. قويني أقف على رجلي وأثبت إني مش مخلوقة شيء يداس عليه".

 

تحرش واغتصاب أحمد باسم زكي لأكثر من 100 فتاة

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي أثارت أزمة كبيرة بسبب شخص يُدعى أحمد باسم زكي، خاصةً بعد قيام مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، والتي شملت شهادات الفتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب، ووقائع تحرش جنسي بأخريات، فضلاً عن رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام الشاب بإرسالها إلى العديد من الفتيات”.