أصدرت محكمة جنح الدقي قرارا بتأجيل القضية المقامة من جانب الطيار أشرف أبو اليسر.. المزيد

رمضان,محمد رمضان,الطيار الموقوف,اشرف ابو اليسر,الطيار اشرف ابو اليسر,قضية محمد رمضان

الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 17:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تأجيل محاكمة محمد رمضان في قضية الطيار الموقوف

محمد رمضان وأشرف أبو اليسر
محمد رمضان وأشرف أبو اليسر

أصدرت محكمة جنح الدقي، قرارًا بتأجيل القضية المقامة من جانب الطيار أشرف أبو اليسر، والتى يتهم فيها الفنان محمد رمضان بنشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تمس وتسئ إلى سمعته وشرفه إلى جلسة 15 يوليو الجاري، لإصدار الحكم الأخير فيها.



تقديم دعوى قضائية ضد محمد رمضان من الطيار أشرف أبو اليسر

وقدم المحامي مجدي حلمي، في وقت سابق، دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان؛ بسبب تداوله فيديوهات عبر صفحاته الشخصية بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، كما أن رمضان ادعى أن الطيار طالبه بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به خلال تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

ومن جانبها، قررت محكمة 6 أكتوبر الابتدائية بالدائرة 4 تعويضات، تأجيل الدعوى القضائية المقامة من الطيار أشرف أبو اليسر، والتي طالب فيها رمضان بدفع  25 مليون جنيه تعويض عن الأضرار التي لحقت به مؤخرًا جراء الصورة التي التقطها محمد رمضان داخل كابينة قيادة الطائرة المسؤول عن قيادتها لجلسة 7 مايو لسند الوكالة وأصل الصحيفة.

وذكر المحامي مجدي حلمي، في الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة مع موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها مش بتفتش في المطار، وأثار بها جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

 توقيع عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بعد فيديو محمد رمضان

جدير بالذكر أن هيئة الطيران المدني، وقعت عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، عن طريق جعل الفنان محمد رمضان يتولى قيادة الطائرة مكانه، كما ظهر في الفيديو المثير للجدل، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

محمد رمضان يثير الجدل بساعته الماس

ومن ناحية أخرى، أثار الفنان محمد رمضان جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد نشره الصورة الترويجية لأغنيته الجديد المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة (تيك توكTikTok) ؛ بسبب الساعة التي كان يرتديها بها، والتي قدرت بـ 275 ألف دور، لاحتوائها على 903 ماسات لامعة، وذهب أبيض.