تطلق ببجي موبايل PUBG MOBILE لأول مرة على الإطلاق خريطة باتل رويال جديدة كليا وحصرية للجوال وتضم خريطة Livik

تحديث ببجي موبيل,خرائط livik,تحديث خرائط livik

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ببجي موبيل تكشف عن تفاصيل تحديث خرائط Livik 

تحديث خرائط livik في لعبة ببجي موبايل
تحديث خرائط livik في لعبة ببجي موبايل

تطلق ببجي موبايل PUBG MOBILE لأول مرة على الإطلاق خريطة باتل رويال جديدة كليًا وحصرية للجوال، وتضم خريطة Livik الجديدة ساحات معارك لم تسبق رؤيتها من قبل ومتناغمة مع مشهد المنطقة الشمالية في ببجي موبايل، وتعدل خريطة Livik، وهي جزء واحد فقط من تحديث محتوى 0.19.0 الضخم المتوفر الان للتحميل مجاناً على أجهزة iOS وAndroid. 



تحديث خرائط Livik  في لعبة ببجي موبايل 

وتأتي خريطة Livik  في مساحة لا تتجاوز 2 كيلو متر فقط، لتجربة ملحمية تضم 52 لاعباً، كي توفر تجربة لعب سريعة ومليئة بالتشويق خلال مدة المباراة وهي 15 دقيقة.  أسلحة جديدة في تحديث خريطة Livik في لعبة ببجي موبايل وتوفر خريطة Livik في لعبة ببجي موبايل معدات ومركبات حصرية للخريطة، مثل البندقية الرشاشة P90 وبندقية Mk12 ومركبة Monster Truck. ولا تزال الخريطة في مرحلتها التجريبية، وسيتم تحديثها باستمرار لتحسين تجربة اللعب.  

تحديث Livik  في ببجي موبايل

  يوفر تحديث المحتوى 0.19.0  اليوم مجموعة كبيرة من الإضافات الجديدة مثل أهمها خريطة Livik المزودة بالأسلحة والمعدات التي يستخدمها المحارب بشكل مختلف، والاضافات الجديدة هي:  

تحديثLivik  الخاص للتدريب على القتال بالأسلحة النارية

سيتمكن اللاعبون خلال فترة الحدث من استكشاف أمكنة صناديق الأسلحة التجريبية حول خريطة Livik والتي تحتوي على أسلحة خاصة وفريدة.

وبالإضافة إلى الأسماء والرموز والزخارف المُعدّلة، توفر الأسلحة الخاصة سمات أقوى من نظيرتها العادية التي من شأنها أن توفر مزايا وقدرات أساسية في ساحة المعركة.  

حديقة الملاهي Cheer Park

تم تحسين المنطقة الاجتماعية الشهيرة التي يمكن أن يجتمع فيها ما يصل إلى 20 لاعباً للتفاعل في الوقت الفعلي، وذلك من خلال الميزات الجديدة بما في ذلك الخنادق في نطاق الرماية والقاذفات الإضافية إلى المناطيد والتعابير السريعة الجديدة (Bubble Emotes). 

كما يستطيع اللاعبون القتال وجهاً لوجه في مبارزة السحب السريع الجديدة للأسلحة النارية والمشاركة في تحدي النخبة للرماية.

الخصائص الإضافية في تحديث 0.19.0 خرائط ببجي موبايل Livik 

ـ ملحقات الأسلحة في الخريطة الجديدة: سيتمكن اللاعبون الآن من تزويد أسلحتهم بملحق المرفق الجديد للبنادق القناصة والعادية وبنادق SMG، وسيزيد الملحق من نطاق السلاح الناري ويقلل من تخفيف الضرر الذي ينتج عن المسافة البعيدة.

ـ حدث الإحماء للموسم الجديد:  سيتمكن اللاعبون في نهاية الموسم 13 من الانضمام إلى فرق تضم أربعة أشخاص في الوضع الكلاسيكي لإكمال المهام وكسب عدة نقاط للتصنيف في الموسم 14.

ـ تحديثات القتال الأساسية:  تم إجراء العديد من التحسينات على قسمPick Up وإعدادات عمليات القتال Combat Operation والعرض المظلي Parachuting Gauge والمزيد.

ـ تحسينات متنوعة: ميزات النظام والرسائل الإذاعية والقسائم ونظام تحديث الأسلحة Guncraft وميزات ملحقات الأسلحة النارية وسرعات التنزيل والإنجازات وتصنيفات الإنجازات وتصنيف الفرق ومزايا Ace Badge وتعديلات في الإعدادات وتحديثات Brothers in Arms التي تم تعديلها جميعها وموازنتها وتحسينها.